أغني مع تداول الخيارات


الحصول على الأغنياء مع خيارات: أربع استراتيجيات الفوز مباشرة من الطابق الصرف، 2nd الطبعة.


وصف.


دليل مفصل لتداول الأسهم والسلع الخيارات بنجاح.


بعد سنوات عديدة كخيار السوق صانع في خنادق بورصة نيويورك التجارية، قليل من المحللين يعرفون كيفية جعل خيارات تداول المال مثل المؤلف لي لويل. الآن، في الطبعة الثانية من الحصول على ريتش مع خيارات، يعود لويل لتظهر لك بالضبط ما يعمل وما لا.


مليئة نظرة متعمقة ومشورة الخبراء، وهذا المورد موثوق يوفر لك المعرفة والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج في سوق الخيارات. فإنه يغطي بسرعة الأساسيات قبل الانتقال إلى استراتيجيات التداول الخيارات الأربعة التي ساعدت لويل الربح في هذه الساحة مرارا وتكرارا: شراء عميق في المال في خيارات الدعوة، وبيع خيارات عارية وضع، بيع خيار الائتمان ينتشر، وبيع المغطاة المكالمات.


يكسر أربعة من أفضل استراتيجيات التداول الخيارات المتاحة حاليا يشرح كيفية إعداد الأعمال المنزلية مع أفضل برامج التداول الخيارات والأدوات ومواقع ويب يحتوي على مناقشات مفصلة لكيفية استخدام الخيارات كأداة التحوط أو المضاربة.


مع هذا الكتاب كدليل الخاص بك، سترى بسرعة خيارات في ضوء جديد تماما وتعلم كيفية أن تصبح جزءا من مجموعة صغيرة من المستثمرين الذين يفوزون باستمرار.


عن المؤلف.


الجزء الأول: أساسيات الخيار.


الفصل الأول: كل شيء عن المكالمات ويضع.


الفصل الثاني: كيفية تسعير الخيارات.


الفصل الثالث: تقلبات الخيارات.


الفصل 4: المخزون مقابل الخيارات.


الفصل الخامس: الخيار البيع هو مفتاح النجاح.


الجزء الثاني: الاستراتيجيات.


الفصل السادس: شراء جميع الأسهم التي تريدها لنصف السعر.


الفصل 7: الحصول على دفع لشراء الأسهم المفضلة لديك.


الفصل 8: فروق الائتمان الاختيارية: استراتيجية كل النجوم.


الفصل التاسع: يوم في حياة صانع السوق.


الفصل 10: وضع الأسهم الخاصة بك للعمل & # 8212؛ بيع المكالمات المشمولة.


الفصل 11: استراتيجية المكافأة: نسبة انتشار ينتشر.


الطريق الوحيد للحصول على تجارة غنية.


11/30/2018 8:00 آم إست.


التجار الذين يوجهون إلى جاذبية الثروات سريعة من المؤكد تقريبا لتجاهل أساليب ثبت ومخاطر المعلمات، وتدمير حساباتهم نتيجة لذلك. الطريق الوحيد لتداول الثروات هو عبر الأرباح الثابتة على المدى الطويل.


العديد من توقيت السوق المبتدئين (التجار والمستثمرين) تواجه صعوبة في مواجهة البرد، والحقيقة الصعبة عن سوق الأسهم: يمكنك الحصول على ثراء بين عشية وضحاها.


الموقتين ذوي الخبرة يعرفون هذا. وهم يتوقعون تحقيق أرباح كبيرة على المدى الطويل، ولكنهم يركزون على جعل أكبر عدد ممكن من الصفقات المربحة بشكل معقول. فهي لا تركز على تجارة واحدة تتغير الحياة.


العديد من أجهزة ضبط الوقت أيضا تحقيق هذا، ولكن من الصعب أن تقبل. ويوجه البعض في البداية إلى توقيت السوق مع آمال تحقيق أرباح كبيرة بسرعة؛ هذا النوع من المال الذي يمكن استخدامه لتمويل نمط حياة فخم ومثير، أو المال الذي يمكن استخدامه لإظهار العائلة والأصدقاء أن أحد يستحق الحسد أو الاحترام.


ومع ذلك، فمن الخطورة الاقتراب من التداول في الأسواق المالية من هذا المنظور. يتناقض مباشرة مع حقيقة أنه سوف يستغرق بعض الوقت قبل واحد يجعل ما يكفي من المال لدعم نمط حياة جديد أو إقناع الآخرين.


فما هو الضرر في الحلم بجعل ثروات كبيرة؟ لا شيء، طالما أنك تدرك أن & كوت؛ الثروات السريعة & كوت؛ هو مجرد الخيال. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ إجراء بشأنه.


إذا كنت تحلم كيف انتصارات كبيرة يمكن أن تغير حياتك، قد تبدأ تريد أن تجعل أرباح ضخمة للغاية و هيليب؛ بسرعة. إذا حدث ذلك، قد يميل إلى البدء في اتخاذ تدابير لجعل تلك انتصارات كبيرة بتجاهل استراتيجيات توقيت اختبار التي توفر ليس فقط الأرباح على المدى الطويل، ولكن أيضا إدارة المخاطر لحماية رأس المال الخاص بك.


قد تأخذ صفقات محفوفة بالمخاطر على أمل أن يكون محظوظا بما يكفي لثلاثة أضعاف رأس المال الخاص بك. أو قد تميل إلى الانحراف عن استراتيجية التوقيت لأنك & كوت؛ معينة & كوت؛ ترى إمكانية تسجيل فوز كبير. هذه هي الخطوة الأولى للكوارث لأي تاجر، سواء كان مبتدئا أو المهنية من ذوي الخبرة.


حتى أنك قد تتخلى عن جميع عناصر التحكم في المخاطر لأنك قد تبدأ في التفكير، & كوت؛ ما لم أتمكن من جعل بعض المال كبيرة بسرعة، توقيت السوق لا يستحق ذلك على أي حال. & كوت؛


& كوت؛ الثراء السريع & كوت؛ نشعر بالحاجة من قبل جميع المشاركين في السوق. بعد كل شيء، ونحن هناك لكسب المال! ولكن يجب تجاهل هذه الرغبة خاصة إذا كنت تقدر المدخرات الخاصة بك.


من المهم أن تظل متواضعا. فمن غير المحتمل أنك سوف تكون محظوظا بما فيه الكفاية لتعيين للحياة بعد عدد قليل فقط من الصفقات الكبيرة. سيكون لديك للبقاء مع استراتيجيات توقيت لسنوات بعد سنة، تماما كما فعلت كل محنك، توقيت السوق ناجحة.


انها حيوية لبقائك جدا عند التداول في الأسواق المالية التي يمكنك الحفاظ على المنظور الصحيح. في يوم من الأيام قد تكون غنية جدا ولها نمط حياة مثيرة، ولكن لن يحدث ذلك غدا، أو في العام المقبل.


الآن، مجرد التركيز على عملية التمسك الاستراتيجية من خلال الأوقات الجيدة وكذلك الأوقات السيئة. اعترف بأن هذه عملية تستغرق سنوات لإنجازها. لا أحد يخلق ثروة فورية من التداول (باستثناء دان أيكرويد وإدي ميرفي في فيلم الأماكن التجارية).


يجب أن تقف اختبار الزمن لتحقيق النجاح. عندما تأخذ هذا المنظور، سوف تكون راضيا مع مرور الوقت، وتدرك أن كنت من بين عدد قليل من المشاركين في السوق اختيار الذين وجدوا الطريق إلى الأرباح. عندما كنت قد تداولت استراتيجية توقيت ثبت لبضع سنوات، وسوف ندرك أرباحا صلبة، وربما مع مرور الوقت، وسوف تجعل حتى هذا النوع من المال الذي يمكن أن يحقق أحلامك أعظم.


ولكن في الوقت الراهن، والأهداف واقعية والانضباط، واستراتيجية توقيت السوق جيدة هي الأشياء الوحيدة التي سوف تساعدك على أن تصبح توقيت السوق مربحة باستمرار.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


وقد طلب مني العديد منكم تقديم سلسلة من المقالات التقنية بدلا من السلوك التجاري.


بالتأكيد، بعض استراتيجيات الخيار يمكن أن تكون معقدة، ومعرفة وتطور مو مو.


أبقيها بسيطة. شراء الأسواق التي ترتفع وتبيع الأسواق التي تنخفض. تجنب محاولة.


احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تقيم عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا البشرية وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.


الحصول على الأغنياء مع خيارات.


جون وايلي أند سونس، 2007.


الشيء الوحيد الذي لا يعجبك في هذه المقدمة الترحيبية لتداول الخيارات هو العنوان القنبلة. هذا جانبا، & لدكو؛ الحصول على الأغنياء مع خيارات & رديقو؛ هي واحدة من أفضل الكتب التجارية التي نشرت في الذاكرة الأخيرة. مدمج ودقيق ومريح مع الفكاهة والطاقة، النص لا يقدم أي من الوعود الغنية الغني غالبا ما توجد في أدب التداول والمالية.


لن يكون من العدل الكشف عن تكتيكاته الأربعة المفضلة هنا، ولكن من المرجح أن يجد تجار الخيارات ذوي الخبرة توصياته سليمة.


يفضل لويل بيع الخيارات ولكن عندما يفعل شراء يضع أو يدعو، وقال انه يصر على الخيارات العميقة في المال مع الدلتا العدوانية.


يتضمن لويل العديد من الرسوم البيانية من الصفقات التي قام بها. حتى يكمل هذه مع صور الشاشة من بيانات الوساطة توثيق الصفقات. كما يقول لويل، & لدكو؛ لا توجد افتراضات أو زغب هنا. & رديقو؛ تحصل على الشعور بأن لويل هو المهنية المهرة حريصة على مشاركة سنوات من خبرته.


يشع نثر لويل الحماس. ويبدأ مناقشة خيارات تقنيات تقصير مع: & لدكو؛ قد يكون هذا الفصل المفضل لدي في الكتاب كله. & رديقو؛ يبدأ فصل آخر للخروج، & لدكو؛ هذا هو، المفضلة & لسكو؛ خيارات البيع و [رسقوو]؛ . استراتيجية وردقوو]؛ في مكان آخر يصرخ، & [لدقوو]؛ أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتظهر لك الكثير من الأمثلة واقع الحياة أن رأسك سوف تدور. وردقوو]؛ قد يكون لويل ديك فيتالي من تداول الخيارات.


الكتاب يستفيد إلى حد كبير من تجربة لويل & رسكو؛ ق على الأرض من نيمكس. في أحد الشرائط الجانبية، يشرح آليات صنع السوق: كيفية تعيين العطاءات وأسعار البيع على أساس مستمر، وبمجرد أن يتم ملء النظام، وكيفية تسريح المخاطر في السوق الكامنة. ويختتم الكتاب مع قائمة مفيدة من خيارات مواقع على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع توصيات معقولة لموردي البيانات وخدمات الوساطة.


نيلسون فريبورغ هو محرر فورمولا ريزارتش، وهو خطاب مالي يبني ويختبر نماذج التوقيت الكمي للأسهم والسندات والسلع. وهو يخدم التجار النظاميين ومديري الأموال المؤسسية في 27 بلدا.


هذه هي الطريقة التي جعل أحد التجار الملايين على ديزني.


وقد شهدت أسهم والت ديزني عاما رائعا، حيث ارتفعت بأكثر من 13 في المئة في عام 2018 وتجاوزت السوق ككل. ولكن للتجار الخيارات واحد، يجب أن يكون المدى شعرت سحرية خاصة.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


في يونيو، اشترى المتداول 50،000 من مكالمات 100 أبريل في ديزني لحوالي 1.70 $ لكل منهما. مع كل عقد الخيارات السيطرة على 100 سهم، وهذا يمثل رهان 8.5 مليون $ أن أسهم ديزني سيرتفع فوق 101.75 $ بحلول أبريل. وبالنظر إلى أن الأسهم كانت تتداول دون 85 دولارا في ذلك الوقت، يجب أن يبدو وكأنه طلقة طويلة جدا.


سريع إلى الأمام يوم انتهاء التداول، الجمعة. وعلى الرغم من الوقوع في يوم صعب للسوق، فإن السهم لا يزال يسجل تقدما بنسبة 25 في المئة خلال تلك الفترة. والتي تركت المتداول الخيار هو موقف قوي جدا.


وبما أن المكالمة تمثل الحق في شراء أسهم بسعر معين في وقت معين، فإن امتلاك تلك النداءات يمنح صاحب الخيارات الحق في شراء أسهم ديزني مقابل 100 دولار في نهاية تداول الجمعة. وكان ذلك قيمة جدا، حيث أغلقت أسهم ديزني عند 106.69 $.


في الواقع، يبدو أن التاجر تقلع نصف التداول صباح يوم الجمعة بسعر 6.80 $ لكل عقد الخيارات (ربما لأن التاجر لا يريد أن يملك العديد من أسهم ديزني كما سمح المكالمة). إذا تم تحويل نصف المكالمات إلى أسهم ديزني تم شراؤها بخصم 6.69 $، وبيعت نصف المكالمات بسعر 6.80 $، انتهى الموقف تصل قيمتها إلى ما يقرب من 34 مليون $.


ومنذ أن تم إبرام الصفقة بمبلغ 8.5 مليون دولار (باستثناء تكاليف المعاملات) التي تمثل ربحا قدره 25.5 مليون دولار أو 300 في المائة.


يقول أندرو كين، وهو تاجر الخيارات مع كين في السوق: "هذا هو السبب في أنني أتقدم بخيارات تجارية بدلا من الأسهم، لأنك تستطيع الحصول على عائد استثمار أفضل إذا كنت على حق بشأن وضعك". "هذا التاجر مجرد تأمين أرباح ضخمة في ديزني".

Comments