ماكد إعدادات النقد الاجنبى


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


أما مؤشر الماكد فهو مؤشر زخم ومؤشر للاتجاه يستند إلى معلومات المتوسطات المتحركة، وبالتالي فهو مثالي ليكون بمثابة أداة زخم إضافية ومرشح الزخم لتداولك. في هذه المقالة، سوف نقوم بشرح ما يفعله الماكد، وكيف يساعدك على تحليل الأسعار وكيفية استخدامها في التداول الخاص بك.


أولا، دعونا نلقي نظرة على المكونات الفردية لمؤشر الماكد:


خط ماسد: خط الماكد هو قلب المؤشر وهو الفرق بين إما 12 فترة و 26 إما إما. وهذا يعني أن خط الماكد هو في الأساس نظام كروس أوفر متحرك كامل في سطر واحد فقط.


خط الإشارة: خط الإشارة هو إما لمدة 9 سنوات لخط ماسد.


في هذه المقالة، ونحن نركز على ماسد وخط الإشارة على وجه الخصوص. ويستمد الرسم البياني من المكونين الآخرين من ماسد، وبالتالي، لا تضيف قيمة تفسيرية إلى حد كبير للتداول ماسد.


أساسيات مؤشر الماكد.


وبما أن مؤشر الماكد يقوم على المتوسطات المتحركة، فإنه مثالي لتحليل الزخم في السعر، وإيجاد إدخالات الاتجاه التالية والبقاء في الاتجاهات حتى الزخم يموت.


هناك 2 إشارات ماسد على وجه الخصوص أننا سوف نستكشف في هذه المقالة وشرح خطوة بخطوة كيفية استخدام ماسد للعثور على الصفقات:


في الصورة أدناه، خط الماكد هو الخط الأحمر وانها تستند إلى 12 و 26 المتوسطات المتحركة. يمكنك أن ترى أيضا أنني رسمت المتوسطين المتحركين على الرسم البياني وعندما يعبر الطرفان عن خط الماكد، فإن خط الماكد يعبر 0. وكما قلت سابقا، فإن خط الماكد يشبه نظام كروس أوفر المتوسط، بشكل جميل.


كما نعلم من مقالنا المتوسطات المتحركة، وصليب من 2 ماجستير يظهر تغير في الزخم وغالبا ما ينذر خلق اتجاه جديد. لذلك، كلما عبور خط الماكد 0، فإنه يدل على أن الزخم آخذ في التغير، وربما يحتمل أن يتم إنشاء اتجاه جديد.


عندما ترى خطوط مؤشر الماكد تتحرك بعيدا عن بعضها البعض، فهذا يعني أن الزخم آخذ في الازدياد والاتجاه هو الحصول على أقوى. عندما يقترب الخطان من بعضهما البعض، فإنه يظهر أن السعر يفقد قوته.


ومع ذلك، فإن ماسد هو مذبذب وخلال اتجاهات قوية جدا، فإنه لن يعطي معلومات دقيقة جدا. وهكذا، عندما كنت في اتجاه قوي، لا تحصل على الخلط من قبل العديد من المعابر من خطوط الماكد.


تيب: طالما أن خطوط الماكد فوق 0 والسعر فوق المتوسط ​​المتحرك 12 و 26، فإن الاتجاه ما زال مستمرا. في الفيديو أدناه، وأظهر هذا المفهوم بمزيد من التفصيل.


تريند-فولوينغ إنتري | السيناريو 1.


خلال النطاقات، خطين من ماسد الخاص بك هي قريبة جدا معا وأنها تحوم حول 0؛ وهذا يعني أنه لا يوجد أي زخم ولا قوة.


عندما ينفجر السعر ويبدأ اتجاها، يخرج خطا المؤشر من الخط 0 ويتحركان بعيدا عن بعضهما البعض. ثم، خلال الاتجاه، المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون بمثابة الدعم والمقاومة وتبقي لكم في الاتجاهات. عندما يعبر السعر تحت إماس فإن الاتجاه الصعودي قد انتهى.


وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الهبوطي. في البداية، أو أثناء الترند الهابط، خطوط مؤشرين تشير لأسفل وأيضا تظهر الكثير من الفضاء بين الخطوط. وهذا يدل على الزخم الهبوطي القوي. يأتي الاتجاه الهبوطي إلى نهايته عندما يعبر السعر فوق المتوسطات المتحركة.


دخول التجارة ماسد | المثال 2.


توضح الصورة أدناه مثالا كلاسيكيا آخر يضيف إليه ماكد السياق لتحركات الأسعار. بعد كسر خط الاتجاه وعندما كسر السعر المتوسطات المتحركة إلى الاتجاه الهبوطي، بدأ اتجاه هبوطي جديد. ثم كسر مؤشر الماكد خط 0 و تحرك خطا المؤشر بعيدا عن بعضهما البعض حيث اكتسب الاتجاه الهبوطي زخما. في أسفل الترند الهابط، أظهر مؤشر الماكد تباينا، مما ينذر بالخسارة في الزخم ونهاية الاتجاه.


الاختلافات ماسد كما إدخالات في وقت مبكر.


الاختلافات ماسد هي طريقة أخرى رائعة لتحليل الأسعار والعثور على الصفقات المبكرة. يمكنك أن ترى في الصورة أدناه كيف كان السعر يتحرك أعلى ببطء شديد على مدى فترة طويلة من الزمن. في الوقت نفسه، تحرك مؤشر الماكد أدنى مما يدل على أنه لم يكن هناك قوة شراء وراء بطء طحن. ثم، فجأة، كسر السعر أدنى المتوسطين المتحركين بسرعة، كما تجاوزت خطوط الماكد أدنى من 0 مما يعطي دخولا قصير. خلال عمليات البيع التالية، ظل مؤشر الماكد دون المستوى 0، وسمح للمتداولين بركوب الاتجاه حتى أسفله.


ماكد مقابل مؤشر القوة النسبية - أي مؤشر الزخم يجب أن تختار؟


التجار دائما يسألني ما إذا كان ينبغي استخدام ماسد أو مؤشر القوة النسبية في تداولهم!؟ وعلى الرغم من أن المؤشرين متشابهان جدا وأنا أفضل مؤشر القوة النسبية في التداول الخاص بي، غالبا ما أقترح استخدام ماسد في البداية.


يتميز مؤشر الماكد بمميزتين رئيسيتين على مؤشر القوة النسبية مما يساعد التجار الجدد على اتخاذ قرارات أفضل. أولا، يوفر خطا الماكد المزيد من المعلومات، وبالتالي، غالبا ما تكون أسهل للقراءة للتجار الجدد. وثانيا، فإن خط 0 هو إشارة موضوعية جدا ولا يوجد مجال للتفسير.


وبالتالي، إذا كنت تاجرا جديدا، وتبحث عن مؤشر قوة دفع جيدة، أقترح الذهاب مع ماسد.


عموما، كما هو الحال مع معظم المؤشرات، وربما كنت لا تحتاج إليها كما يمكنك قراءة المعلومات الزخم مباشرة من الرسم البياني الخاص بك. ومع ذلك، لا تدع أي شخص يقول لك أن المؤشرات لا تعمل. إنهم يفعلون! انها مجرد يأتي إلى كيفية استخدامها.


المؤشرات هي أدوات التداول الكبيرة التي توفر الهدف وسهولة لتفسير المعلومات. في حالة مؤشر الماكد، يعتبر المؤشر مثاليا عندما يتعلق الأمر بتحليل الزخم وأيضا إيجاد اتجاهات جديدة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


سلخ فروة الرأس مع ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


يجب أن ينظر المتسوقون إلى منهجياتهم واستراتيجياتهم. تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تساعد التجار اليوم رؤية & لسو؛ الصورة أكبر. و [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين استخدام ماسد لبدء المواقف في نهج التداول اليومي.


عندما يبدأ المستغل يومهم، وهناك عادة عدد قليل جدا من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة قبل وضع أي وقت مضى التجارة.


ما الذي يحرك السوق هذا الصباح؟


ما هي الأسواق الأكثر نشاطا؟


ما السائقين (أو الأخبار) قد يخرج لدفع السوق أبعد من ذلك؟


هل قهوتي جاهزة بعد؟


هذه ليست سوى أمثلة قليلة & هيليب؛ ولكن يكفي أن نقول أن أولئك الذين هم التداول اليومي في الأسواق لديها قليلا على أذهانهم في كل يوم تداول واحد.


ناقشنا ثلاثة أشياء أن هؤلاء التجار يجب أن نتطلع إلى القيام به للحد من هذا العمل في هذه المادة، ثلاث طرق لتصبح تاجر أفضل.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر كيف يمكن للتجار اليوم والمتسوقين تبدو لدمج ماسد في استراتيجية التداول الخاصة بهم. إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر دراية ماسد قبل المضي قدما، يرجى إلقاء نظرة على المادة كل شيء عن ماسد.


قبل المشغلة من أي وقت مضى يطلق على الموقف الذي يحتاجون إلى أول العثور على بيئة السوق المناسبة. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون التحليل الفني كإطارهم الأساسي، وهذا غالبا ما ينطوي على تحليل الإطار الزمني متعددة. باستخدام الرسم البياني على المدى الطويل للعثور على & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ اتجاهات.


بالنسبة للتجار الأساسيين، يمكن أن يكون تحليل الإطار الزمني المتعدد مفيدا؛ ولكن الأهم من ذلك هو توقعاتهم أو الرأي والحقيقة أن هذا النظرة أو الرأي يجب أن تتشابه مع & لسو؛ صورة أكبر و [رسقوو]؛ عرض ما يحدث في الوقت الحالي.


بالنسبة للمتسلقين، فإن الرسوم البيانية لكل ساعة و 4 ساعات لها أهمية خاصة، حيث أن هذه هي الأطر الزمنية المثالية لرؤية الصورة الأكبر.


بعد ذلك، يجب على التجار النظر في تشخيص الاتجاه (أو عدم وجوده).


وهناك مؤشر كبير للتحقيق في قوة الاتجاه هو مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس). وشعبية أيضا لاتجاهات التحقيق هو مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


في الرسم البياني أدناه باستخدام رسم بياني مدته 4 ساعات على غبوسد، يتم استخدام متوسط ​​المتحرك المتحرك ل 55 فترة كأداة الاتجاه & لوت ؛. & رسكو؛ إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن التاجر يتطلع إلى فروة الرأس فقط إلى الجانب الطويل (في اتجاه العلاقة السعرية مع المتوسط ​​المتحرك). إذا كانت األسعار أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 55 فترة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، يتم فحص المراكز القصيرة فقط.


استخدام إما لمدة 55 فترة كأداة & لوت؛ تريند تول & [رسقوو]؛ على الرسم البياني لمدة 4 ساعات قبل البحث عن مواقع فروة الرأس.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد أن وجد تاجر اليوم إعدادا واعدا، ثم يحتاجون إلى اتخاذ قرار بشأن كيفية الانتقال إلى مواقف، ويمكن أن يكون ماسد خيارا مناسبا جدا لمثل هذه الحالات.


لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين استخدام ماسد كمحفز دخول في المادة التي يطلق عليها اسم "ماسد" كمدخل دخول.


لأن التاجر يعرف بالفعل الاتجاه الذي يرغبون في التجارة فيه، فإنهم يحتاجون فقط إلى الانتظار لإشارة مماثلة عبر ماسد لبدء الموقف.


عندما يعبر ماسد فوق وخط الإشارة، يمكن للتاجر أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة.


بعد تشغيل موقف طويل، يمكن للتاجر أن ننظر إلى إغلاق الموقف عندما يتحرك ماسد أسفل وتحت خط إشارة (والتي عادة ما ينظر إليها كإشارة بيع، ولكن لأنك فعلت & لوت؛ أكبر تحليل الصورة و [رسقوو]؛ مع أطول-- على المدى الطويل، وهذا هو مجرد & لسكو؛ إغلاق إشارة طويلة. & [رسقوو]؛)


يمكن للمتسلقين تشغيل المواقف عند حدوث إشارة ماسد في اتجاه التحيز.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


على الجانب الآخر من هذه المعادلة: إذا كان التاجر قد قرر الاتجاه إلى أسفل على الرسم البياني على المدى الطويل أو إذا كان التحيز الأساسي يشير إلى انخفاض، فإنها يمكن أن تبحث عن ماسد للعبور وتحت خط إشارة لتحريك بهم قصيرة موضع.


وبمجرد أن يعبر مؤشر الماكد فوق خط الإشارة، يمكن للمتداول أن يتطلع إلى تغطية موضعه القصير.


يمكن المتسكعون إغلاق المواقف عند معارضة ماسد إشارة يحدث.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


النهج المذكور أعلاه يمكن أن تعمل بشكل هائل في نهج التداول اليومي / سلخ فروة الرأس. ولكن واقع الأمر هو أن سلخ فروة الرأس ينطوي على ربح أكثر بكثير من مجرد خطة تجارية، واستراتيجية الدخول.


إدارة المخاطر هي التراجع عن معظم التجار الجدد. و تجار اليوم و السماسرة تقع ضحية لهذه الحساسية حتى أكثر من معظم.


ناقش زميلي ووكر انكلترا إدارة المخاطر خصيصا للمتسلقين في المقالة، الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس، الجزء 8: إدارة المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.


لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.


في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.


ما الذي يجعل ماكد؟


ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.


تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).


وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترتين 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.


هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.


سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خط الإشارة.


كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.


ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط & كروس؛ 0 خط كروس (ماسد لعبور & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ خط)، ونحن أساسا تداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر - الذي يتأخر بطبيعته في السوق وربما لا تكون النقطة المثلى للدخول.


هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.


وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.


عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيء ما هو المطلوب.


هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون أن ننظر إلى مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات لاتخاذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.


ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.


في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.


لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).


ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.


وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.


وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).


لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مؤشر ماسد.


وتستخدم هذه الأداة لتحديد المتوسطات المتحركة التي تشير إلى اتجاه جديد، سواء كان ذلك صعوديا أو هبوطيا.


مع مخطط ماسد، سترى عادة ثلاثة أرقام تستخدم لإعداداته.


الأول هو عدد الفترات المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع. والثاني هو عدد الفترات المستخدمة في المتوسط ​​المتحرك البطيء. والثالث هو عدد الحانات التي تستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطات المتحركة الأسرع والأبطأ.


يمثل ال 12 القضبان ال 12 السابقة للمتوسط ​​المتحرك الأسرع. يمثل ال 26 البارات ال 26 السابقة للمتوسط ​​المتحرك البطيء. 9 يمثل 9 أشرطة السابقة من الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة. يتم رسم هذا بواسطة خطوط عمودية تسمى الرسم البياني (الخطوط الخضراء في المخطط أعلاه).


هناك سوء فهم شائع عندما يتعلق الأمر بخطوط الماكد.


السطرين التي يتم رسمها لا تتحرك المتوسطات للسعر. بدلا من ذلك، فهي المتوسطات المتحركة للفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة.


في المثال أعلاه، المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطين المتحركين 12 و 26 فترة.


وهذا يعني أننا نأخذ متوسط ​​الفترات التسعة الأخيرة لخط الماكد الأسرع وتخطيطه كمتوسطنا المتحرك البطيء.


هذا يخفف من الخط الأصلي أكثر من ذلك، مما يعطينا خط أكثر دقة.


الرسم البياني ببساطة يرسم الفرق بين المتوسط ​​السريع وبطيء الحركة.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني الأصلي لدينا، يمكنك أن ترى ذلك، مع اثنين من المتوسطات المتحركة منفصلة، ​​الرسم البياني يحصل على أكبر.


ويسمى هذا الاختلاف لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "تباعد" أو الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك البطيء.


كما تقترب المتوسطات المتحركة من بعضها البعض، يصبح الرسم البياني أصغر. وهذا ما يسمى ب "التفاوت" لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "التقارب" أو الاقتراب من المتوسط ​​المتحرك البطيء.


وهذا، يا صديقي، هو كيف يمكنك الحصول على اسم، M أوفينغ A C C الانتماء D الاختلاف! حسنا، نحن بحاجة للقضاء على المفاصل لدينا بعد أن واحد!


حسنا، حتى الآن أنت تعرف ما يفعله ماكد. الآن سوف نعرض لكم ما يمكن أن تفعله ماسد بالنسبة لك.


كيفية التداول باستخدام ماسد.


لأن هناك اثنين من المتوسطات المتحركة مع "سرعات" مختلفة، وأسرع واحد من الواضح أن يكون أسرع للرد على حركة السعر من أبطأ واحد.


عندما يحدث اتجاه جديد، فإن خط سريع رد فعل أولا، وفي نهاية المطاف عبور خط أبطأ. عندما يحدث هذا "كروس"، والخط السريع يبدأ "تباعد" أو الابتعاد عن خط أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى أن اتجاها جديدا قد شكلت.


من الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن الخط السريع عبرت تحت خط بطيء وحدد بشكل صحيح اتجاه هبوطي جديد.


وذلك لأن الفرق بين الخطوط في وقت الصليب هو 0.


كما يبدأ الاتجاه الهبوطي وخط سريع يختفي بعيدا عن خط بطيء، الرسم البياني يحصل على أكبر، وهو مؤشر جيد لاتجاه قوي.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


في الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أعلاه، تجاوز الخط السريع فوق الخط البطيء بينما اختفى الرسم البياني. واقترح ذلك أن الاتجاه الهبوطي الموجز سوف ينعكس في نهاية المطاف.


هناك عيب واحد إلى ماسد. وبطبيعة الحال، فإن المتوسطات المتحركة تميل إلى التخلف عن السعر. بعد كل شيء، انها مجرد متوسط ​​الأسعار التاريخية.


وبما أن مؤشر الماكد يمثل متوسطات متحركة للمتوسطات المتحركة الأخرى ويتم تمهيده بمتوسط ​​متحرك آخر، يمكنك أن تتخيل أن هناك تأخرا قليلا. ومع ذلك، لا تزال ماسد واحدة من أكثر الأدوات المفضلة من قبل العديد من التجار.


التقدم المحرز الخاص بك.


كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


1Hr استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع ماسد.


هذا 1 هر استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع ماسد هو نظام التداول الاتجاه وكما يقول الاسم، الإطار الزمني يمكنك استخدامها لتجارة هذا النظام في 1hr.


قد تستغرق هذه الاستراتيجية الفوركس بعض الوقت لفهم ولكن إلقاء نظرة فاحصة على الرسوم البيانية أدناه وسوف تفهم أنها بسيطة.


ما هي أزواج العملات المناسبة لاستراتيجية تداول الفوركس 1 ساعة مع ماكد؟


ويفضل أن التخصصات ولكن يمكنك أيضا استخدام هذا على الآخرين.


مؤشرات الفوركس تحتاج إلى استراتيجية تداول الفوركس 1hr مع ماسد.


تحتاج إلى المؤشرات التالية لاستراتيجية الفوركس هذه:


50 المتوسط ​​المتحرك الأسي الذي يجب تطبيقه على المتوسط ​​المتحرك الأسي العالي 50 المطبق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لو 15 المطبق على مؤشر كلوز المخصص ماسد-ويث-إما، انقر للتنزيل (الإعدادات 35، 70، 1، 12)، انظر أدناه:


قواعد البيع.


يجب أن يكون الرسم البياني ماسد بالألوان الصحيحة، أحمر للاتجاه الهبوطي (أو أيا كان اللون الذي اخترته على مؤشر ماكد المخصص) يجب أن يكون متوسط ​​نقل ماسد & # 8220؛ ضمن & # 8221؛ منطقة ملونة من الرسم البياني ماسد عندما يرتفع السعر ويصل إلى 15ema ومستبعدات إلى الوراء أو ترتفع من خلال 15ema وعكس مرة أخرى هو إشارة تجارة بيع طالما يتم استيفاء الشروط التالية: انخفاض شمعة ليست أكثر من 50 نقطة بعيدا عن 15 إما و 15 إما يجب ألا تكون & # 8220؛ ضمن & # 8221؛ 50 قناة إما. الشمعدان الإعداد التجاري هو الشمعة التي تلامس 15 إما أور يمر من خلال ذلك ولكن يجعل انخفاض منخفضة، مما يعني، فإنه يكسر أدنى من الشمعدان السابق. على هذا الشمعدان، قمت بتعيين أمر وقف بيع 2-5 نقطة (السماح للانتشار) تحت قاعه للقبض على الاختراق الهبوطي للتحرك السعر. يمكنك إيقاف الخسارة عند 100 نقطة. تحقيق هدف الربح عند 100 نقطة. تحريك الوقف المتحرك للكسر عند 50 نقطة.


يوضح هذا المخطط ما يعنيه أن يكون ما من ماسد & # 8220؛ ضمن & # 8221؛ الرسم البياني (قراءة خطوط الخ)، وهذا هو لإعداد بيع:


في ما يلي مثال على إعداد تداول البيع:


قواعد الشراء.


للشراء، يمكنك أن تفعل العكس تماما من ما تفعله في بيع الإعداد، ولكن هنا هي قواعد التداول:


يجب أن يكون الرسم البياني ماسد باللون الأيمن والأخضر للاتجاه الصاعد ماسد يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك & # 8220؛ ضمن & # 8221؛ منطقة خضراء ملونة من الرسم البياني ماسد عندما ينخفض ​​السعر ويضرب 15ema والمستبعد احتياطية أو تنخفض خلال 15ema وعكس مرة أخرى هو إشارة تجارية شراء طالما يتم استيفاء الشروط التالية: ارتفاع شمعة لا أكثر من 50 نقطة بعيدا عن 15 إما و 15 إما يجب ألا تكون & # 8220؛ ضمن & # 8221؛ 50 قناة إما. الشمعدان الإعداد التجاري هو الشمعة التي تلامس 15 إما أور يمر من خلال ذلك ولكن يجعل أعلى العالي، مما يعني، أنه يكسر عالية من الشمعدان السابق. على هذا الشمعدان، يمكنك تعيين وقف شراء أمر 2-5 نقطة (السماح للانتشار) فوق ارتفاعها للقبض على الاختراق التصاعدي إذا حدث ذلك. يمكنك إيقاف الخسارة عند 100 نقطة. تحقيق هدف الربح عند 100 نقطة. تحريك الوقف المتحرك للكسر عند 50 نقطة.


عيوب استراتيجية التداول الفوركس 1hr مع ماسد.


ماسد والمتوسط ​​المتحرك كلها مؤشرات متخلفة، لذلك هناك دائما عامل الدخول المتأخر هناك. فإن النظام لن أداء جيدا في سوق تتراوح.


مزايا استراتيجية التداول الفوركس 1hr مع ماسد.


في سوق تتجه قوية، نتوقع أن يجعل بعض النقاط مربحة جيدة مع هذا النظام التجاري. وذلك باستخدام حركة السعر لاتخاذ صفقات شراء أو بيع يعزز دخولك. على سبيل المثال، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية عندما يبدأ السعر في الوصول إلى خط 15 إما في اتجاه صعودي والبحث عن الشموع العكسية الهبوطية عندما يبدأ السعر في الوصول إلى خط 15 إما في اتجاه هبوطي.


يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى أن مثل، سقسقة وتبادل هذه 1hr استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع ماسد. تذكر، تقاسم يرعى! شكرا.

Comments