احتياطيات النقد الأجنبي في كوريا


كوريا الجنوبية تسجل احتياطيات النقد الاجنبى لتسجل اعلى مستوى لها.
سجلت احتياطيات العملة الكورية الجنوبية رقما قياسيا في أكتوبر / تشرين الأول في ما يقوله المحللون هو علامة واضحة على أن سول عازمة على منع التقدير الحاد للفاين وبناء قدرتها على الإطفاء لتعويض تأثير أي تراجع من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ووفقا للبيانات الصادرة يوم الثلاثاء من قبل بنك كوريا، بلغ احتياطي النقد الأجنبي في البلاد 343.23 مليار دولار في نهاية الشهر الماضي، بزيادة 6.3 مليار دولار عن نهاية سبتمبر والقفز بأكبر قدر في حوالي عامين.
ويعتقد المحللون ان ارتفاع الاحتياطيات يعكس تدخل البنك المركزى فى اسواق العملات للحد من ارتفاع وون الذى ارتفع بنسبة 9 فى المائة تقريبا مقابل الدولار الامريكى منذ اواخر يونيو.
وقال ميتول كوتيشا رئيس بحوث العملة العالمية فى كريدي اجريكول فى هونج كونج "ان ارتفاع احتياطى كوريا الجنوبية كبير".
واضاف "ان سلطات كوريا الجنوبية لا تريد ان تقدر عملتها بسرعة كبيرة وانها تدخلت خصوصا فى الاسابيع الاخيرة ولا يفاجئنى ان هناك تراكم احتياطى لتعكس ذلك".
ارتفع سعر الفون الذى كان يتداول عند مستوى 1.060 للدولار يوم الثلاثاء ليصل الى حوالى 1.054 الشهر الماضى وهو اعلى مستوى له منذ اكثر من عامين. وقد تعززت هذه العملة بسبب الطلب الأجنبي القوي على الأسهم والسندات الكورية الجنوبية، التي اكتسبت نوعا ما من وضع الملاذ الآمن وسط الاضطرابات الأخيرة في الأسواق الناشئة.
وقال عصام إدريس، العضو المنتدب ورئيس الإستراتيجية والدخل الثابت والعملات في بنك ماكواري: "إذا نظرتم إلى الدولار / ون في حوالي 1،050، فقد سجلت هذه المستويات مستويات منخفضة كبيرة للدولار / وون خلال السنوات القليلة الماضية.
وأضاف إدريس: "تؤكد البيانات لنا أن بنك بوك اشترى قليلا من الدولارات على هذا المستوى، ويبدو أن ذلك قد يكون خطا واضحا في الرمال لبنك بوك".
يعتمد اقتصاد كوريا الجنوبية اعتمادا كبيرا على الصادرات لدفع عجلة النمو. إن قوة العملة، التي تؤثر على القدرة التنافسية للمصدرين، هي مسألة تتم مراقبتها عن كثب.
في الواقع، حذر وزير المالية في كوريا الجنوبية هيون أوه-سيوك الشهر الماضي من أن قوة الفوز الأخيرة كانت مفرطة.
وقال المحللون ان القفزة فى احتياطى النقد الاجنبى ربما تعكس ايضا رغبة فى بناء حاجز ضد اى تدفق حادى من الاموال فى حالة سحب الحوافز النقدية الامريكية.
وقد تضررت الأسواق الناشئة هذا العام بسبب مخاوف مجلس الاحتياطي الفدرالي. ومع ذلك، فقد كان هناك بعض الهدوء في الأسابيع الأخيرة مع تراجع المستثمرين توقعاتهم عندما من المرجح أن يبدأ البنك المركزي الأمريكي في تقليص برنامج شراء الأصول الذي تبلغ قيمته 85 مليار دولار في الشهر.
وقال ادريس "اعتقد ان بنك انجلترا يستخدم هذه الفرصة كخطوة لبناء مخزون مؤقت عندما يعود التفكك الى جدول الاعمال مرة اخرى وهناك ضغط على العملات الاسيوية".

لم تكن الاحتياطيات الأجنبية في آسيا أقوى.
داخل مستويات الاحتياطي الفوركس سجل آسيا.
بدء يومك مع ما تتحرك الأسواق في آسيا. اشترك هنا لتلقي النشرة الإخبارية لدينا.
وفي معظم أنحاء آسيا، لم تكن احتياطيات العملات الأجنبية أقوى من أي وقت مضى.
ومن المتوقع أن تصل الهند إلى أعلى مستوى جديد يبلغ 400 مليار دولار، وهو ما يكفي لتغطية سنة من الواردات، في حين أن حيازات العملات الدولية في كوريا الجنوبية وتايوان وتايلاند وإندونيسيا كلها في مستويات قياسية. سجلت الصين واحتياطيات الصين أكبر مكاسب على التوالي في أغسطس إلى 3.09 تريليون دولار، مما ساعد على عكس ما يقرب من 1 تريليون دولار الانخفاض.
وتدفقت تدفقات رؤوس الأموال الثابتة من مستثمري الجوع، والدولار الأضعف، خزانات متداخلة، ووضعت المصارف المركزية في آسيا لمعالجة أي تقلبات ناشئة عن خطة الاحتياطي الفدرالي، وتقلص ميزانيتها العمومية، ومن المتوقع أن تتوقع تفاصيلها في 20 سبتمبر. & # xA0؛ في الواقع، البنوك المركزية في الهند وإندونيسيا كانت واثقة جدا في تلقيحهم من بنك الاحتياطي الفيدرالي وشد تشديد أنهم على حد سواء خفض أسعار الفائدة الشهر الماضي.
& كوت؛ إنها استراتيجية متعمدة لدعم الدفاعات حيث يبدو أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد قرر سحب السيولة، ورفع المخاطر لتدفقات رأس المال إلى الأسواق الناشئة، & كوت؛ وفقا لما ذكره فريدريك نيومان، الرئيس المشارك للبحوث الاقتصادية الآسيوية لدى شركة إتش إس بي سي القابضة في هونغ كونغ. & كوت؛ يسود الحذر. & كوت؛
لدى البنوك المركزية في آسيا أسباب وجيهة في أن تكون على أصابع قدميها. وقد هددت إشارة الرئيس بن برنانكي آنذاك في عام 2018 بالضغط على برنامج شراء السندات الضخمة & # xA0؛ بمصادرة رأس المال بعيدا عن المنطقة وضغط مكثف على العملات. وكان بنك الاحتياطي الهندي من بين الأكثر تضررا في & # x2018؛ تفتق نوبة الغضب & # x2019؛ حيث قام المضاربون بإلقاء الروبية.
الهند إنفلاتس.
وقد تحسنت الظروف منذ ذلك الحين. المستثمرون الذين يعانون من الجوع يطاردون أسعار الفائدة المحلية المرتفعة والروبية المستقرة والوعد بإجراء المزيد من الإصلاحات الاقتصادية في الهند & # xA0؛
وسكب الأجانب أكثر من 20 مليار دولار إلى ديون هندية و 6.5 مليار دولار إلى أسهم حتى الآن هذا العام، مما ساعد على ارتفاع الروبية أكثر من 6 في المئة مقابل الدولار. وتلقت الهند 60 بليون دولار من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في السنة حتى آذار / مارس 2017، مما يجعلها واحدة من أكبر البلدان المتلقية للتدفقات الداخلة.
وهي قصة مماثلة لكثير من المنطقة، حيث الجمع بين النمو الاقتصادي القوي والعائدات السخية جذب المستثمرين حتى بعد أربعة زيادات في سعر الفائدة الفدرالي.
& كوت؛ آسيا لا تزال تقدم معدلات عالية من العوائد بينما بين البنوك المركزية G-3، لم ينخفض ​​التضخم بعد، & كوت؛ وفقا لما ذكرته راديكا راو، الخبيرة الاقتصادية فى بنك دبس فى سنغافورة.
اندونيسيا - حيث لا تزال ذكريات الأزمة المالية في آسيا لا تزال قائمة - وقد بنيت احتياطياتها الخارجية إلى ما يقرب من 129 مليار $. وفي نهاية آب / أغسطس، كان لدى البلد احتياطيات تعادل 8.6 شهرا من الواردات وتسديد الديون الخارجية الحكومية.
وقد ارتفعت احتياطيات تايلند وشهر يوليو إلى مستوى قياسي بلغ 196 مليار دولار مع ارتفاع التدفقات الداخلة. & # xA0؛ والواقع أن الموقف الخارجي للبلاد قوي جدا بحيث يصبح صداعا لصانعي السياسات.
وارتفعت كوريا الجنوبية وارتفعت إلى 384.8 مليار دولار في نهاية أغسطس. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل واضعي السياسات في البلاد واثقين من قدرة الاقتصاد على الصمود رغم المخاطر التي يطرحها مجلس الاحتياطي الفدرالي والتوترات مع كوريا الشمالية.
وظلت الاحتياطيات في اليابان مستقرة عند حوالي 1.2 تريليون دولار منذ التدخل في 2018 لوقف الين والتقدير. وخلافا لأجزاء أخرى من آسيا، فإن عقود اليابان من الركود الاقتصادي قد تآكلت الغلة التي تقدمها الأوراق المالية للأمة.
ويبدو أن احتياطيات الصين وصدرها على مسار صعودي مرة أخرى، وساعدت جزئيا في ضعف الدولار وقوة اليوان & # x2019؛ المدهشة هذا العام. ولكن هناك دلائل تشير إلى أن المسؤولين يشعرون أن العملة قد حققت مكاسب كافية.
أحد أسباب تدفق الأموال إلى آسيا هو دليل على الفصل بين البنوك المركزية في المنطقة ومجلس الاحتياطي الفدرالي.
& كوت؛ في دورات تشديد الولايات المتحدة السابقة، كانت السياسات النقدية في آسيا متزامنة إلى حد كبير مع الاحتياطي الفدرالي & # x2019؛ s & كوت؛ وفقا لما ذكره سيان فنر، كبير الاقتصاديين فى اسيا باقتصاد اكسفورد فى سنغافورة. & كوت؛ ولكن ليس هذا الوقت. & كوت؛
& # x2018؛ بمساعدة كارليس سالنا، كارل ليستر M ياب، تورو فوجيوكا، وجيون لي.

آسيا تضاف إلى احتياطياتها من العملات الأجنبية في عام 2017 (الصين مدرجة؟)
وغالبا ما تتخطى التصورات التحولات الاقتصادية.
فعلى سبيل المثال، قام الرئيس ترامب بحملة ضد التلاعب بالعملة الصينية في الوقت الذي كانت فيه الصين تبيع النقد الأجنبي في السوق، وبالتالي لم تستوف التعريف الكلاسيكي للتلاعب.
وأعتقد الآن - ويرجع ذلك جزئيا إلى تغطية معركة إدارة ترامب على تسمية الصين - there هو تصور عام بأن الصين لا تزال تبيع كميات كبيرة من النقد الأجنبي لدعم عملتها.
ومع ذلك، فإن ميزان المدفوعات الصيني يظهر أن الصين قد أضافت شيئا طفيفا إلى احتياطياتها في عام 2017. وكانت الاحتياطيات - في بيانات ميزان المدفوعات - ثابتة نوعا ما في الربع الأول، حيث ارتفعت بنحو 32 مليار دولار في Q2. وتصل الاحتياطيات إلى 29 مليار دولار سنويا.
يجب أن يتضمن إجراء ميزان المدفوعات بشكل عرضي الدخل من الفوائد - لذلك فإن رقم ميزان المدفوعات الإيجابي لا يعني بالضرورة المشتريات الفعلية في السوق. هذا هو المنطق الذي تستخدمه وزارة الخزانة الأمريكية لإخراج إيرادات الفائدة المقدرة لحساباتها "التلاعب". (الحجة المضادة هي أن هذا يعطي الدول حرية المرور على تدخلها السابق، وأن موقف محايد لبلد لديه الكثير من الاحتياطيات ينبغي أن تشمل مبيعات الفوركس العادية لتحويل مدفوعات الفائدة إلى العملة المحلية لتغطية تحويلات أرباح البنك المركزي مرة أخرى إلى وزارة المالية، فإنني شخصيا لن أعطي للبلدان حرية المرور على دخل الفائدة من التدخل السابق).
ولكن فكرة أن الصين تدعم عملتها من خلال بيع الكثير من العملات الأجنبية هي الآن مؤرخة بعض الشيء.
الآن لحفنة من التحذيرات التحلق الحلق.
بيانات ميزان المدفوعات ليست المقياس الوحيد لاحتياطيات الصين، والتدابير الأخرى تظهر مبيعات متواضعة في عام 2017. كان هناك ما يقرب من 40 مليار $ الفجوة بين نمو الاحتياطي بوب (تدفق) وما أعتقد أنه أفضل مؤشر بديل من نمو الاحتياطي: مجموع التغيرات الشهرية في احتياطيات النقد الأجنبي تقارير الصين على الميزانية العمومية يوان للبنك المركزي الصيني.
والقياس الذي أنا على ثقة أكثر لالتقاط ما تفعله الصين حقا (تسوية الفوركس) لا يزال يظهر (جدا) مبيعات متواضعة. وتشمل التسوية العملات الأجنبية التي تباع من قبل بنوك الدولة وكذلك بنك الشعب الصيني (على الرغم من أنه يتتبع تاريخيا احتياطيات معقولة إلى حد معقول، حيث أن معظم المشتريات والمبيعات قد تم من قبل البنك المركزي الصيني) لذلك ليس تماما نفس مفهوم احتياطيات ميزان المدفوعات.
وبالمناسبة، فإن بيانات الميزانية العمومية لبنك الشعب الصيني وبيانات التسوية لكل من يوليو / تموز. كلاهما أساسا الصفر. إذا استمرت الفجوة q1 و q2 مع مقياس ميزان المدفوعات في الربع الثالث، يجب أن يظل مقياس ميزان المدفوعات إيجابيا.
والأهم من ذلك، ليس هناك شك في أن الصين قد شددت ضوابط رأس المال بشكل كبير، وهذا ساعد على الحد من الضغط على العملة. يمكنك القول بأن هذا هو شكل مستتر من التدخل. يسلب الضوابط واليوان قد ينخفض، أو الصين قد تحتاج إلى بيع احتياطيات للحفاظ على اليوان من انخفاض قيمة.
ومن الأمثلة على كيفية تأثير الضوابط: تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر - التي قفزت عندما كانت الشركات الصينية تتكهن أساسا على انخفاض إضافي - انخفضت بشكل ملحوظ. نحن عادة لا نفكر في الاستثمار الأجنبي المباشر بأنه "المال الساخن" ولكن الزيادة في التدفقات الخارجة في أواخر 2018 والنصف الأول من عام 2018 كان مدفوعا بشكل واضح رهانات المضاربة ضد اليوان (كما في الوقت كانت الحكومة تشجع الشركات على الخروج من ذلك كانت هذه قناة مسموح بها للتدفقات الخارجة، ومن ثم أصبحت الأمور بعيدة عن متناول اليد).
وبطبيعة الحال، فإن الضوابط لم تعمل في فراغ إما: لقد أشارت الصين إلى أنها سعيدة المستوى الحالي لليوان (ضد سلة) وانخفاض قيمة الدولار هذا العام جعلت من الاسهل على الصين التمسك ديها ربط سلة فاكتو، كما عقد يوان مستقرة مقابل سلة يعني (متواضعة) التقدير مقابل الدولار. وقد ساعدت إدارة اليوان والضوابط على تحقيق الاستقرار في التوقعات.
وأخيرا، فإن الأرجح في احتياطيات ميزان المدفوعات إلى اللون الأسود في الربع الثاني قد يبالغ في التغير الحقيقي من الربع الأول.
أود أن أنظر إلى مقاييس أوسع للأصول الأجنبية للدولة، للقبض على النقد الأجنبي الذي تملحه الصين (أحيانا) في مصارف الدولة وفي صندوق الثروة السيادية. في الربع الأول، كانت بنوك الدولة تضيف بشكل كبير إلى أصولها الأجنبية. لا تتوفر بيانات ميزان المدفوعات الكامل للربع الثاني، لذلك نحن لا نعرف على وجه اليقين ما حدث بعد ذلك، ولكن المؤشرات ذات الصلة لمصارف الدولة تشير إلى توقف مؤقت في نمو الأصول الخارجية لمصارف الدولة الكبرى. وبالنظر إلى المقاييس الواسعة لنمو الأصول الرسمية، فإن الصين قد أضافت بالفعل أصول الدولة إلى الخارج في الربع الأول.
(إن تراكم الأصول الخارجية في مصارف الدولة أو مؤسسة الصين للاستثمار يحل أساسا النمو الاحتياطي؛ وهو طريقة أخرى للاستفادة من النقد الأجنبي الذي لا تزال الصين تولده من فائض السلع.)
وهناك بضع نقاط أخرى جديرة بالملاحظة -
1) ارتفع فائض السلع الصينية في الربع الثاني، وذلك بفضل النمو القوي للصادرات وتباطؤ نمو الواردات.
ويؤثر اليوان الحقيقي الضعيف على التأثير - ليس هناك تفسير جيد آخر لماذا ارتفعت أحجام الصادرات الصينية على أساس سنوي إلى ما يقرب من 10 في المئة في الربع الثاني. بالإضافة إلى ذلك، أدى تشديد السياسة الذي تم في وقت سابق من هذا العام إلى انخفاض حجم الواردات. وكان فائض الصين في قطاع الصناعات التحويلية دائما كبيرا كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي، ويبدو أنه قد تراجع في الربع الثاني (بعد تراجعه لعدة أرباع).
وقد عوضت الزيادة في فائض السلع على الرغم من ارتفاع العجز في الخدمات (مرة أخرى). قفزت واردات السياحة مرة أخرى (نسبة إلى الربع الأول).
هذا يخفض كلا الاتجاهين. وهناك أدلة على أن سعر الصرف الحالي لا يزال قطاع الصناعات التحويلية الصيني تنافسية للغاية، وسوف تأخذ حصتها في السوق العالمية (حجم الصادرات الصينية النمو في الربع الثاني من المرجح تجاوز نمو التجارة العالمية). ولكن الجمع بين فائض كبير في السلع ونمو احتياطي متواضع يعني استمرار تدفق رؤوس الأموال الجارية (الخاصة) حتى لو أدت الضوابط إلى قطع بعض مصادر الضغط الكبيرة.
2) عودة الصين إلى تراكم الاحتياطي هو جزء من اتجاه أوسع. ليس في وتيرة ما قبل الأزمة، أو على وتيرة 2018-12، ولكن بشكل ملحوظ. ونمو الاحتياطي "الحقيقي" في سنغافورة أعلى من هذا الرسم البياني أيضا، نظرا لوجود تراكم كبير للودائع الرسمية في الخارج من خلال صندوق الثروة السيادية الذي احتفظ باحتياطيات المبلغ عنها (انظر هذا المنصب). وسنغافورة ليست البلد الوحيد الذي يضيف احتياطياته. وتزداد احتياطيات معظم البلدان اآلسيوية الناشئة) تايلند والهند وإندونيسيا (على سبيل المثال، وبأكثر مما يمكن تفسيره بمكاسب التقييم *
ولم يكن تراكم الاحتياطيات، كما لاحظ صندوق النقد الدولي آخر تقرير له عن القطاع الخارجي، مصدرا هاما من اختلالات التوازن في ميزان المدفوعات في العامين الماضيين. ولكن هناك دلائل على أن هذا يمكن أن يتغير، على الأقل إلى حد ما.
* لم تزد الاحتياطيات الرئيسية لكوريا كثيرا، ولكن لا يزال يبدو أن شراء العملات الأجنبية في النقاط الرئيسية في الوقت المناسب لمنع وون من تعزيز من خلال 1100 مقابل الدولار. على سبيل المثال، ربما تدخلت في 27 يوليو / تموز. لكن الضغوط الجيوسياسية الأخيرة والتدفقات الجارية من الصندوق الوطني للمعاشات التقاعدية سمحت لكوريا بإبقاء وون ضمن المنطقة المستهدفة بحكم الأمر الواقع في كوريا دون تدخل قوي متواصل.

سجل احتياطى النقد الاجنبى فى كوريا رقما قياسيا فى نوفمبر.
أرتيكل فيو أوبتيون طباعة تكبير تصغير سنز حصة الفيسبوك تغريد جوجل بلس بينتيريست مرتبط في نعرفكم رديت الفيسبوك رسول أكثر.
ذكرت بيانات البنك المركزى اليوم ان احتياطى النقد الاجنبى فى كوريا الجنوبية سجل رقما قياسيا جديدا فى نوفمبر الماضى على خلفية ضعف الدولار الامريكى.
وقال بنك كوريا في بيان إن إجمالي قيمة احتياطيات النقد الأجنبي للبلاد بلغ 387.25 مليار دولار في نهاية نوفمبر، بزيادة 2.79 مليار دولار عن الشهر السابق.
ويمثل هذا الرقم أكبر عدد شهري ويتجاوز الرقم القياسي السابق الذي بلغ 384.84 مليار دولار في أغسطس.
وقال بنك ان الانخفاض الاخير فى قيمة الدولار الامريكى زاد من قيمة العملات غير الدولارى عند تحويله الى العملة الامريكية.
وتتألف احتياطيات النقد الأجنبي من الأوراق المالية والودائع المقومة بالعملات الأجنبية، فضلا عن مراكز احتياطي صندوق النقد الدولي وحقوق السحب الخاصة وسبائك الذهب.
وبلغت قيمة احتياطي البلد في صندوق النقد الدولي 1.63 مليار دولار في نهاية نوفمبر، مقارنة مع 1.69 مليار دولار في الشهر السابق.
وقال البيان إن الأسهم في سبائك الذهب ظلت دون تغيير عند 4.79 مليار دولار خلال نفس الفترة.
وقال البنك انه فى نهاية اكتوبر كانت كوريا الجنوبية تاسع اكبر احتياطى النقد الاجنبى فى العالم خلف الصين واليابان وسويسرا والمملكة العربية السعودية وتايوان وروسيا وهونج كونج والهند.

احتياطيات العملات الأجنبية في كوريا
الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.
قصة البريد الإلكتروني.
سجلت احتياطيات النقد الاجنبى فى كوريا الجنوبية رقما قياسيا.
الهند إنفولين خدمة الأخبار | مومباي |
وارتفعت الاحتياطيات الأجنبية لكوريا الجنوبية إلى مستوى قياسيها الثالث على التوالي في شهر مارس حيث تقترب المخزونات الرئيسية للبلاد من الاضطرابات المالية المحتملة بثبات من 300 مليار دولار.
فتح حساب ديمات مجانا والحصول على بحث متعمق على 500 سهم.
البنود و الظروف.
من خلال النقر على زر الإرسال، فإنك تفوض إيفل وممثليها والوكلاء لتوفير المعلومات حول مختلف المنتجات والعروض والخدمات التي تقدمها إيفل من خلال أي وضع بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والرسائل وما إلى ذلك. فإنك تؤكد أن القوانين المتعلقة بالاتصالات غير المرغوب فيها المشار إليها في "السجل الوطني لعدم الاتصال" كما تنص عليها "هيئة تنظيم الاتصالات في الهند" لن تنطبق على هذه المعلومات / الاتصالات.
وتعتبر حكومة كوريا الجنوبية احتياطياتها دفاعا رئيسيا ضد الاضطرابات المالية. وقد كان البلد حساسا بشكل خاص منذ أن عانى من الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 التي شهدت حصوله على ما كان ينظر إليه محليا على أنه إنقاذ دولي مهين. وارتفعت الاحتياطيات الأجنبية لكوريا الجنوبية إلى مستوى قياسيها الثالث على التوالي في شهر مارس حيث تقترب المخزونات الرئيسية للبلاد من الاضطرابات المالية المحتملة بثبات من 300 مليار دولار.
بلغت قيمة الاحتياطيات الاجنبية الرسمية للبلاد 298.62 مليار دولار فى نهاية الشهر الماضى وفقا لما ذكره البنك المركزى فى بيان اليوم الاثنين. وكان ذلك أعلى بمقدار 950 مليون دولار من الرقم القياسي السابق البالغ 297.67 بليون دولار الذي حدد في شباط / فبراير. وقد ارتفعت احتياطيات كوريا الجنوبية منذ هبوطها إلى ما يزيد قليلا عن 200 مليار دولار في نوفمبر / تشرين الثاني 2008، حيث استخدمتها السلطات النقدية في البلاد للمساعدة في مكافحة النقص في سيولة الدولار الأمريكي مع تجدد الائتمان وسط الأزمة المالية العالمية.
والاحتياطيات الأجنبية هي سلاح اقتصادي وسياسي رئيسي حيث يمكن استخدامها للدفاع عن عملة البلد من هجوم المضاربة توفير السيولة وتعزيز النظام المالي. وتؤدي البلدان والأقاليم الآسيوية العالم إلى حيازات احتياطية. وقال بنك كوريا أن قوة اليورو والعملات الأخرى التي أدت إلى زيادة في قيمة الجزء الأمريكي من الاحتياطيات وكذلك الأرباح التشغيلية كانت وراء ارتفاع مارس.
وتعتبر حكومة كوريا الجنوبية احتياطياتها دفاعا رئيسيا ضد الاضطرابات المالية. وقد كان البلد حساسا بشكل خاص منذ أن عانى من الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 التي شهدت حصوله على ما كان ينظر إليه محليا على أنه إنقاذ دولي مهين. وتستثمر احتياطيات كوريا الجنوبية إلى حد كبير في الأوراق المالية والودائع وفقا للبنك المركزي.
والمكون الأصغر هو عملة افتراضية تسمى حقوق السحب الخاصة التي يشرف عليها صندوق النقد الدولي. حسابات الذهب لأصغر جزء. واحتلت احتياطيات كوريا الجنوبية المرتبة السابعة عالميا خلف الصين والصين اليابان روسيا تايوان البرازيل والهند اعتبارا من نهاية فبراير وفقا للبنك المركزي الذي لم يقدم الترتيب العالمي لشهر مارس. وكان سبعة من اكبر 10 حاملي الاحتياطيات في شباط / فبراير في آسيا وفقا للبنك.
واحتلت احتياطيات كوريا الجنوبية سادس أكبر احتياطيات في نهاية ديسمبر وكانت قد احتلت المركز الخامس في الآونة الأخيرة حتى أغسطس. الصين واليابان لديها أكبر احتياطيات من الاحتياطيات. وكانت الصين التي تصدر أرقام ربع سنوية 2.8 تريليون دولار في نهاية عام 2018. وفي الوقت نفسه، بلغ احتياطي اليابان الدولي 1.09 تريليون دولار في نهاية فبراير / شباط وفقا لوزارة المالية في البلاد. وهناك اقتصادات آسيوية أخرى من بين أكبر 10 اقتصادات في هونغ كونغ وسنغافورة وفقا لبنك كوريا.
حفظ تصل Rs.2.67 لكح مع برادهان مانتري أواس يوجانا. اعرف المزيد الآن وفر Rs.3150 على حساب ديمات الخاص بك. انقر هنا الآن الحصول على القرض الشخصي إيفل في 8 ساعات فقط. قدم الآن! الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! بحث عملي وحائز على جوائز في 500 شركة هندية مدرجة.
أخبار الأعمال.
أخبار فلام.
جنرال لواء.
أخبار الشركات.
ميزانية.
الدولية.
الأسواق.
تمويل شخصي.
البيوت، البيوت.
أخبار أخرى.
الإعلانات.
فكل هي شركة قابضة وتعمل في - الصحة والنظافة والسلامة المنتجات (
78.8٪ من مبيعات السنة المالية 2017)، والخدمات الهندسية.
ريكو. السعر: 4،506.55.
معظم إيرادات الشركة تأتي من الطلاءات الصناعية في حين أن الباقي هو من الدهانات الزخرفية. في غضون .
ريكو. السعر: 1،865.
تواصل مع إيفل:
تيشنولوغي / ترادر ​​ترمينال ريلاتد كيريز.
غولد / نسد / نبك / إنسورانس أند نبس.
مجموعة إيفل.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
وثائق التداول.
روابط مفيدة.
الآلات الحاسبة.
مخازن:
صناديق الاستثمار:
انتباه المستثمرين:
إنديينفولين هي جزء من مجموعة إيفل، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية و شركة نفك المتنوعة. يوفر الموقع معلومات شاملة وحقيقية على الشركات الهندية والقطاعات والأسواق المالية والاقتصاد. على الموقع نحن ميزة الصناعة والزعماء السياسيين ورجال الأعمال، واضعي الاتجاه. ويتبع على نطاق واسع البحوث والتمويل الشخصي وقسم تعليمي السوق من قبل الطلاب والأوساط الأكاديمية والشركات والمستثمرين وغيرها.
حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفولين إنديا Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
البورصة الوطنية للهند المحدودة سيبي ريجن. رقم: INB231097537 / INF231097537 / INE231097537،
بومباي للأوراق المالية المحدودة سيبي ريجن. No.:INB011097533/ INF011097533 / بس كيرنسي،
مسكس ستوك إكسهانج Ltd. سيبي ريجن. نو .: INB261097530 / INF261097530 / INE261097537،
البورصة المتحدة المحدودة سيبي ريجن. نو .: INE271097532.
إعادة تعيين كلمة المرور.
إعادة تعيين كلمة المرور.
الرجاء استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على معرف البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
تحديث رقم الجوال.
لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟
من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع.

Comments