خيارات الأسهم حافز 90 يوما


خيارات الأسهم.
على هذه الصفحة.
مستويات منح خيارات الأسهم.
إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.
حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.
في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.
في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.
ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.
خيارات الأسهم.
في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.
السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا أعطينا لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من الأسهم، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.
يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.
يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.
التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.
نافذة التمرين بعد الإنهاء.
يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيمة الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.
الادارة.
نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.
ممارسة الخيارات الخاصة بك.
"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.
كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.
كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.
هناك طريقتان لممارسة أسهمك:
إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.
ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.
سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.
إدارة الخزينة.
В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»
إلي من يهمه الامر:
تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في المغلف الذاتي المغلف ختم المغلف.
انتهاء صلاحية الخيار.
إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.
أسعار ممارسة والتقييمات 409A.
وبصفة عامة، فإن سعر ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.
قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.
بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.
بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.
عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.
وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.
أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.
المراجع.
كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.

خيارات خيارات الحوافز 90 يوما
نوبيل التعلم المجتمعات، إنك.
إنزنتيف ستوك أوبتيون سيرتيفيكات.
هذا يشهد أن خيار شراء أسهم الأسهم المشتركة لمجتمعات التعلم نوبل، وشركة تم منحها وفقا للمجتمعات التعلم نوبل المجتمعات، وشركة خطة الحوافز الحوافز الأسهم الجامعية، على النحو التالي:
رهنا بالخيار:
ويخضع الخيار لجميع شروط وأحكام خطة تعويضات حوافز أسهم الحوافز في جامعة نوبل للتعلم، وهي نسخة متاحة عند الطلب. يتم تعريف الكلمات المستخدمة في هذه الشهادة مع الحروف الأولية المرسملة في الخطة، ما لم يحدد خلاف ذلك في هذه الشهادة.
نوبيل التعلم المجتمعات، إنك.
شروط أوبتيون ستوك.
وتخضع جميع خيارات الأسهم لأحكام خطة التعويض عن حقوق الحوافز الجامعية وأي قواعد تحددها لجنة التعويضات التابعة لمجلس إدارة نوبل ليارنينغ كومونيتيز Inc. إن نسخة من الخطة متاحة عند الطلب. يتم تعريف الكلمات المستخدمة هنا مع الحروف الأولية المرسملة في شهادة خيار الأسهم الحوافز المرفقة أو الخطة.
تسري الشروط الواردة هنا على خيار الأسهم المحدد في شهادة خيار أسهم الحوافز المرفقة. قد تنطبق شروط مختلفة على أي منح خيارات الأسهم السابقة أو المستقبلية.
يمكنك ممارسة خيار الأسهم خلال فترة الخيار، والتي تبدأ في تواريخ الاستحقاق وتنتهي في تاريخ انتهاء الصلاحية. يخزن الخيار الأسهم في أقساط الثلث في كل تاريخ الاستحقاق. تواريخ الاستحقاق هي الذكرى السنوية الأولى والثانية والثالثة من تاريخ المنحة. وبالتالي، يمكنك ممارسة ما يصل إلى ثلث الخيار الأسهم الخاصة بك على أول تاريخ الانتصار، ما يصل إلى ثلث آخر من خيار الأسهم الخاصة بك في تاريخ الثبات الثاني، والثلث المتبقي من الخيار الأسهم الخاصة بك على الثالث فيستينغ تاريخ. يصبح الخيار الأسهم الخاصة بك أيضا مستحقة بالكامل على تغيير السيطرة. تاريخ انتهاء الصلاحية هو [ديت]، أي (__) سنة من تاريخ المنحة. ومع ذلك، فإن فترة الخيار تنتهي عاجلا إذا تم إنهاء عملك.
أ. الخيارات غير المكتسبة. إذا تم إنهاء عملك لأي سبب من الأسباب، سيتم مصادرة خيارات الأسهم غير المؤهلة في تاريخ الانتهاء.
باء - الخيارات المكتسبة. إذا استقالت طوعا، يمكنك الاستمرار في ممارسة الجزء المكتسب من خيار الأسهم الخاص بك حتى 90 يوما بعد إنهاء العمل. إذا تم إنهاء العمل الخاص بك لسبب قبل التقاعد الخاص بك، فإن الجزء المكتسب من الخيار الأسهم الخاصة بك سيتم مصادرتها فورا اعتبارا من تاريخ الإنهاء. في حالة انتهاء عملك بسبب الوفاة أو التقاعد أو العجز أو إنهاء الخدمة من قبل الشركة دون سبب، يمكنك الاستمرار في ممارسة الجزء المكتسب من خيار الأسهم حتى سنة واحدة بعد إنهاء الخدمة.
قد يمارس خيار الأسهم الخاص بك خلال حياتك فقط من قبلك، ولا يجوز تعيينه أو نقله إلى أي شخص آخر. خيار الأسهم الخاص بك هو قابل للنقل عند وفاتك حسب الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع.
عند ممارسة خيار المخزون الخاص بك، يمكنك دفع سعر الخيار نقدا، عن طريق الشيك، وفقا ل & # 147؛ برنامج التدريب غير النقدي & # 148؛ أو مع مزيج مما سبق.
نوبيل التعلم المجتمعات، إنك.
فهم كيف الأسهم الأسهم الحوافز خيارات العمل.
تهانينا على تلقي نوبل التعلم المجتمعات، وشركة الحوافز الأسهم الخيار. تم تصميم هذا الخيار الأسهم بحيث يمكنك مشاركتها في نجاح الشركة.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟
خيار الأسهم هو الحق، رهنا بشروط معينة، لشراء أسهم نوبل التعلم المجتمعات، وشركة الأسهم العادية بسعر ثابت. ويشار إلى سعر السهم الذي يمكن شراء األسهم فيه عند ممارسة خيار األسهم باسم سعر الخيار. يتم تحديد سعر الخيار في تاريخ المنحة ولا يتغير على مدى عمر السهم. ومع ذلك، فإن سعر السوق للتغيرات نوبل التعلم المجتمعات، وشركة (& # 147؛ نلسي & # 148؛) الأسهم وسوف تحدد في نهاية المطاف مكاسب، إن وجدت، من خيار الأسهم الخاصة بك. إذا زادت قيمة الأسهم نلسي، سوف تكون قادرة على شراء الأسهم نلسي تحت سعر السوق في وقت التمرين. على سبيل المثال، إذا كنت قد منحت خيار الأسهم لشراء 150 سهم، بسعر الخيار 10 $ وارتفع سعر الأسهم نلسي إلى 25 $ في التاريخ الذي تختاره لممارسة، سوف تكون قادرة على شراء الأسهم التي تستحق و 750 3 دولارا مقابل 500 1 دولار فقط، وهو ربح قبل الضريبة قدره 15 دولارا للسهم الواحد. على عكس خيار الأسهم غير المؤهلين، لا تدفع ضرائب الدخل الاتحادية في اتصال مع ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. تقوم بدفع ضرائب الدخل الفيدرالية فيما يتعلق بالتصرف النهائي للأسهم. سيتم احتساب الربح في ذلك الوقت على أساس معدالت األرباح الرأسمالية إذا كنت تملك األسهم لمدة سنتين بعد تاريخ المنحة وسنة واحدة بعد تاريخ التمرين. وإلا، فسيتم فرض ضريبة على أرباحك وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية. على الرغم من هذه المعاملة الضريبية التفضيلية، قد تخضع ل & # 147؛ البديل الأدنى للضريبة & # 148؛ عند ممارسة. القواعد الضريبية المطبقة على خيارات الأسهم المؤثرة هي معقدة. يتم توفير معلومات إضافية في الخطة & # 146؛ S نشرة. يجب عليك التشاور مع المستشار المالي للحصول على مزيد من المعلومات.
یتم تحدید سعر الخیار بمتوسط ​​أعلی وأقل أسعار بیع أسعار الأسھم المتداولة في آخر یوم تداول منتظم قبل تاریخ المنح.
فترة الاستحقاق هي فترة الانتظار من تاريخ المنحة إلى تواريخ الاستحقاق التي قد لا تمارس فيها خيار الأسهم الخاص بك أو قد تمارس سوى جزء من خيار الأسهم الخاصة بك.
فترة السداد هي الوقت من تاريخ الاستحقاق حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، والتي يمكنك خلالها ممارسة جزء من خيار الأسهم التي أصبحت مكتسبة، مما يعني أنك قد تشتري أسهم الأسهم نلسي بسعر الخيار.
قد لا يمارس خيار الأسهم بعد تاريخ انتهاء الصلاحية، أي بعد مرور سنوات على تاريخ المنحة. وسوف تنتهي صلاحية الخيار الأسهم عاجلا إذا تركت نلسي في ظل ظروف معينة. على سبيل المثال، إذا تم منحك خيار شراء 150 سهم من نوبل ليارنينغ كومونيتيز، Inc. كومون ستوك، وكنت لا تزال تعمل من قبل نلسي لمدة عشر سنوات، فإن خيار الأسهم هو إكسيرسيسابل على النحو التالي:

26 قانون الولايات المتحدة § 422 - خيارات الأسهم الحافزة.
إذا تم نقل حصة من الأسهم وفقا لممارسة فرد من خيار من شأنه أن يفشل في أن يكون مؤهلا كخيار حافز الأسهم بموجب الفقرة الفرعية (ب) لأنه كان هناك فشل في محاولة، أدلى بحسن نية، لتلبية متطلبات من الفقرة الفرعية (ب) (4)، يعتبر شرط الفقرة الفرعية (ب) (4) قد استوفي. إلى الحد الذي ينص عليه أمين الصندوق، تطبق قاعدة مماثلة لأغراض البند الفرعي (د).
إذا كان الشخص المعسر يحمل حصة من الأسهم المكتسبة عملا بممارسته لخيار أسهم الحوافز، وإذا نقلت هذه الحصة إلى أمين أو مستلم أو أي جهة أخرى مماثلة في أي إجراء بموجب المادة 11 أو أي إجراء إعسار آخر مماثل، لا فإن هذا التحويل، أو أي نقل آخر لهذه الحصة لفائدة دائنيه في هذه الدعوى، يشكل التصرف في هذه الحصة لأغراض الفقرة الفرعية (أ) (1).
ولا ينطبق البند الفرعي (ب) (6) إذا كان سعر الخيار عند منح هذا الخيار هو 110 في المائة على الأقل من القيمة السوقية العادلة للسهم الخاضع للخيار ولا يمكن ممارسة هذا الخيار بشروطه بعد انتهاء صلاحيته من 5 سنوات من تاريخ منح هذا الخيار.
لأغراض الفقرة الفرعية (أ) (2)، في حالة الموظف المعوق (بالمعنى المقصود في المادة 22 (ه) (3))، تكون فترة 3 أشهر من البند الفرعي (أ) (2) 1 سنة.
ولأغراض هذا القسم، تحدد القيمة السوقية العادلة للمخزون دون النظر إلى أي قيد آخر غير القيود التي لن تنقضي أبدا.
وبقدر ما تكون القيمة السوقية العادلة العادلة للمخزون التي يتم تحديد خيارات الأسهم التحفيزية لها (التي يتم تحديدها دون النظر إلى هذا القسم الفرعي) للمرة الأولى من قبل أي فرد خلال أي سنة تقويمية (بموجب جميع خطط شركة صاحب العمل الفردية و الشركات الأم والشركات التابعة) تتجاوز 000 100 دولار، تعامل هذه الخيارات كخيارات ليست خيارات الأسهم الحافزة.
وتطبق الفقرة (1) بأخذ الخيارات في الحسبان بالترتيب الذي منحت به.
ولأغراض الفقرة (1)، تحدد القيمة السوقية العادلة لأي مخزون من الوقت الذي يمنح فيه الخيار فيما يتعلق بهذا المخزون.
Subsec. (ج) (5) إلى (8). حانة. L. 101-508، § 11801 (c) (9) (C) (إي)، بارس. (6) إلى (8) من (5) إلى (7)، على التوالي، وضرب من الاسمية السابقة. (5) "التنسيق مع القسمين 422 و 424"، ونصها كما يلي: "لا تنطبق المادة 422 و 424 على خيار" حافز ".
1988-Subsec. (ب). حانة. ل. 100-647، § 1003 (d) (1) (A)، المدرج في النهاية "لا يشمل هذا المصطلح أي خيار إذا كانت شروط هذا الخيار (اعتبارا من الوقت الذي يمنح فيه الخيار) تعامل كخيار أسهم حافز ".
Subsec. (ب) (7). حانة. L. 100-647، § 1003 (d) (2) (B)، بارت. (7) التي تنص على ما يلي: "وفقا لشروط الخطة، فإن القيمة السوقية العادلة العادلة (التي تحدد في الوقت الذي يمنح فيه الخيار) للسهم الذي يمكن من خلاله ممارسة خيارات أسهم الحوافز للمرة الأولى من قبل هذا الفرد خلال أي سنة تقويمية (في إطار جميع خطط شركة صاحب العمل الفردية والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها) لا تتجاوز 000 100 دولار ".
Subsec. (ج) (1). حانة. L. 100-647، § 1003 (d) (2) (C)، ريبلاسد "سوبكتيون (d)" فور "الفقرة (7) أوف باراكتيون (b)".
1986-Subsec. (ب) (7). حانة. L. 99-514، § 321 (a)، بار بار. (7) وخرج من الاسمية السابقة. (7) التي تنص على ما يلي: "لا يمكن ممارسة هذا الخيار بشروطه في حين أن هناك خيارا مستحقا (بالمعنى المقصود في البند الفرعي (ج) (7)) أي خيار لمخزون حافز منح قبل منح هذا الخيار إلى مثل هذا الفرد لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو في شركة (وقت منح هذا الخيار) هي أحد الوالدين أو الشركات الفرعية التابعة لصاحب العمل، أو في الشركة السلف لأي من هذه الشركات؛ و".
Subsec. (ب) (8). حانة. L. 99-514، § 321 (a)، شوت أوت بار. (8) التي تنص على ما يلي: "في حالة الخيار الممنوح بعد 31 ديسمبر 1980، وبموجب شروط الخطة، فإن القيمة السوقية العادلة العادلة (التي تحدد في الوقت الذي يمنح فيه الخيار) لا يجوز أن يمنح الموظف خيارات الأسهم التحفيزية في أي سنة تقويمية (بموجب جميع هذه الخطط الخاصة بمؤسسة صاحب العمل وشركته الأم والشركات التابعة) لا تتجاوز 000 100 دولار زائد أي نقل غير مستعمل إلى ذلك العام ".
Subsec. (ج) (1). حانة. (9) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب) من الفقرة الفرعية (ب).
Subsec. (ج) (4). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1)، بار. (5) على أنه (4) وخرج من الاسمية السابقة. (4) المتعلقة بنقل الحد غير المستخدم.
Subsec. (ج) (5) و (6). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بارس. (6) و (8) ك (5) و (6) على التوالي. السابق قدم المساواة. (5) أعيد تصميمها (4).
Subsec. (ج) (7). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1)، بار. (9) على أنه (7) وخرج من الاسم السابق. (7) التي تنص على أنه لأغراض البند الفرعي. (ب) (7) يعامل أي خيار لمخزون الحوافز على أنه خيار مستحق حتى يمارس هذا الخيار بالكامل أو ينتهي صلاحيته بسبب انقضاء الوقت.
Subsec. (ج) (8). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بار. (10) كما (8). السابق قدم المساواة. (8) أعيد تصميمها (6).
Subsec. (ج) (9). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بار. (9) كما (7).
حانة. L. 99-514، § 1847 (b) (5)، سوبستتوتد "سيكتيون 22 (e) (3)" فور "سيكتيون 37 (e) (3)".
Subsec. (ج) (10). حانة. L. 99-514، § 321 (b) (1) (B)، بار. (10) كما (8).
1984-Subsec. (ج) (9). حانة. L. 98-369، § 2662 (f) (1)، ريبلاسوتد "سيكتيون 37 (e) (3)" فور "سيكتيون 105 (d) (4)".
1983-Subsec. (ب) (8). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (1)، استبدال "خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة" ل "الخيارات الممنوحة".
Subsec. (ج) (1). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (2)، استبدال "جهود حسن النية لتقييم المخزون" ل "ممارسة الخيار عندما يكون السعر أقل من قيمة الأسهم" على قدم المساواة. (1)، مع إدراج الجملة التي تنص على أن قاعدة مماثلة لتلك المنصوص عليها بالفعل في الفقرة تنطبق، في حدود ما ينص عليه الأمين العام في اللوائح، لأغراض المساواة. (8) من المادة الفرعية. (ب) والمساواة. (4) من البند الفرعي. (ج).
Subsec. (ج) (2) (A). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (3)، يستعاض عن "أي من الفترات" عن "فترة السنتين".
Subsec. (ج) (4) (A) (ب). حانة. L. 97-448، § 102 (j) (4)، استبدال "خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة" ل "الخيارات الممنوحة".
تعديل بواسطة حانة. ل. 100-647 فعالة، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كان مدرجا في قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986، حانة. L. 99-514، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 1019 (أ) من الحانة. L. 100-647، المبينة كمذكرة تحت القسم 1 من هذا العنوان.
تعديل بموجب المادة 1847 (ب) (5) من الحانة. L. 99-514، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كانت مدرجة في أحكام قانون الإصلاح الضريبي لعام 1984، حانة. L. 98-369، ديف. ألف، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 1881 من الحانة. L. 99-514، المبينة كمذكرة تحت القسم 48 من هذا العنوان.
تعديل حسب القسم 2662 من حانة. L. 98-369 فعالة كما لو كانت مدرجة في سن تعديلات الضمان الاجتماعي لعام 1983، حانة. L. 98-21، انظر القسم 2664 (a) أوف بوب. L. 98-369، المبينة في المذكرة 401 من الباب 42، الصحة العامة والرعاية الاجتماعية.
تعديل بواسطة حانة. L. 97-448، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كانت قد أدرجت في قانون ضريبة الانتعاش الاقتصادي لعام 1981، حانة. L. 97-34، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 109 من الحانة. L. 97-448، المبينة كمذكرة تحت القسم 1 من هذا العنوان.
للأحكام التي لا شيء في التعديل من قبل حانة. L. 101-508 على أنه يؤثر على معاملة بعض المعاملات التي تحدث أو الممتلكات المكتسبة أو بنود الدخل أو الخسارة أو الخصم أو الائتمان التي أخذت في الاعتبار قبل 5 نوفمبر 1990، لأغراض تحديد المسؤولية عن الضرائب للفترات المنتهية بعد 5 نوفمبر 1990، انظر القسم 11821 (ب) من الحانة. L. 101-508، المبينة كمذكرة تحت القسم 45K من هذا العنوان.
للاطلاع على الأحكام التي تدعي أنه في حالة إدخال أي تعديلات على العنوان الفرعي أ أو العنوان الفرعي جيم من العنوان الحادي عشر [§§ 1101-1147 و 1171-1177] أو العنوان الثامن عشر [§§ 1800-1899A] من بوب. L. 99-514 يتطلب تعديل أي خطة، لا يلزم إجراء تعديل الخطة قبل بداية الخطة الأولى التي تبدأ في أو بعد 1 يناير 1989، انظر القسم 1140 من الحانة. L. 99-514، بصيغته المعدلة، كمذكرة تحت القسم 401 من هذا العنوان.
قرارات مكتوبة لهذا القسم.
وتؤخذ هذه الوثائق، التي يشار إليها أحيانا باسم "أحكام الرسائل الخاصة"، من صفحة تحديد المطالبات المكتوبة إرس؛ فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تنشر أيضا شرحا وافيا لما هي عليه وماذا تعني. يتم تحديث مجموعة (في نهاية لدينا) يوميا. يبدو أن مصلحة الضرائب تحديث قوائمها كل يوم جمعة.
لاحظ أن مصلحة الضرائب غالبا ما تكتب الوثائق في سهل جدا، فانيلا، بطريقة مزدوجة. لا تفترض أن المستندات ذات العناوين المتطابقة هي نفسها، أو أن وثيقة لاحقة تحل محل آخر بنفس العنوان. ومن غير المحتمل أن يكون الأمر كذلك.
تظهر تواريخ الإصدار تماما كما نحصل عليها من مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعضها خاطئ، ولكننا لم نبذل أي محاولة لتصحيحها، حيث أننا لا نخمن بطريقة صحيحة في جميع الحالات، ولا نريد أن نضيف إلى الارتباك.
نحن اقتطاع النتائج في 20000 البنود. بعد ذلك، كنت لوحدك.
هذه قائمة بأجزاء ضمن قانون اللوائح الفيدرالية التي يوفرها هذا القسم من قانون الولايات المتحدة سلطة صنع القواعد.
لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.
26 كفر - الإيرادات الداخلية.
26 كفر بارت 48 - مانوفاتوررز أند ريتايلرز إكسيس تاكسيس.
ليس لدى لي أي سيطرة على أي موقع إنترنت خارجي يحتوي على روابط أو مراجع لي.

طريقة جديدة وموحدة للموظفين للحفاظ على خيارات الأسهم المكتسبة لفترة أطول.
كورنيرجوب فيريس أوب وظائفها ذات الياقات الزرقاء التطبيق ماركتبليس مع $ 10M سلسلة A.
وسط عناوين الصحف حول عمليات تقييم مليار دولار العديد من الموظفين الذين لا يزالون محاصرين ما لم يذهب أصحاب العمل في نهاية المطاف العامة أو بيعها إلى المستحوذ في صفقة نقدية.
تركز المشكلة على هيكل خطة الخيار الذي تستخدمه الشركات الناشئة. وبسبب وجود مخصص ضريبي منذ عقود، يجب على الموظفين ممارسة خياراتهم في غضون 90 يوما من مغادرتهم أو فقدانهم للشركة. انها أسوأ مما يبدو. في كثير من الحالات، تنمو خيارات الموظفين بأسعار غنية بحيث لا يمكن تحملها. خياراتهم الأخرى مجهدة أيضا. في بعض الأحيان، يمكن للموظفين المغادرين بيع خياراتهم للمشترين الثانوي، ولكن ليس كل شركة تسمح بذلك. بعض الناس يقترضون المال لشراء خياراتهم. وهذا يمكن أن يثبت أيضا كارثية، وخاصة في الحالات التي لا تكون فيها نادرة عندما تكون الخيارات التي تثبت أنها أقل من الموظف قد أنفقت بالفعل على شرائها.
لحسن الحظ، عدد صغير ولكن متزايد من الشركات تحاول معالجة هذه المسألة من خلال إعطاء الموظفين المزيد من الوقت لممارسة أسهمهم، بما في ذلك كورا، بالانتير، بينتيريست.
الآن، تريبليبيت، وهي شركة شابة التي شارك في تأسيسها شريك سابق في شركة يك هارج تاغار والتي تساعد المبرمجين في العثور على وظائف في الشركات Y كومبيناتور، والانضمام إلى المعركة ضد مخططات خطة خيار الأسهم الحالية. وعلى وجه التحديد، عملت الشركة مع شركة إيرونكلاد (مساعد آلي مدعوم من قبل يك يدير الأوراق القانونية) وشركة أوريك للأحذية ذات الأحذية البيضاء، لإنشاء أوراق موحدة يمكن لأي شركة استخدامها لإعطاء موظفيها 10 سنوات لممارسة خياراتهم. (حقا، يمكنك تنزيلها هنا.)
أربعة عشر يوك ألومز، بما في ذلك سوينباس، وقد نفذت بالفعل خطة خيار نافذة الموسع تريبلايت، وتعهد تسعة آخرين القيام به، يقول تاجر لنا. ولعل أكثر جدوى، وافقت Y كومبيناتور على التوصية بأن شركاتها تستخدم وثائق خطة خيار النافذة الممددة الثلاثية، بدءا من دفعة شتاء 2018 الحالية لشركة يك.
الحل ليس خداع واقية - لا يزال. إن ما يسمى بخيارات الأسهم التحفيزية (إسو) التي أعطيها الموظفون كانت أكثر جاذبية قبل أن يغير الكونغرس القواعد قبل عقد من الزمن تقريبا. الآن بعض الموظفين يخضعون للحد الأدنى البديل الضرائب (أمت) أنها لم تكن سابقة. وهذا يعني أنه كلما طال انتظار الموظف لشراء خياراته (وغالبا ما يتعين عليهم الانتظار حتى يستفيدوا)، كلما زادت الضريبة.
ومن الجدير بالذكر أيضا: بعد 90 يوما من فصل الموظف عن الشركة، تتحول إسو تلقائيا إلى ما يسمى بالخيارات غير المؤهلة (نسو)، مما يؤدي إلى زيادة الدخل الخاضع للضريبة. (يلعب تاجار هذه المسألة قائلا: "تدفع المزيد من الضرائب على المكاتب الإحصائية الوطنية من إسو، ولكنها ليست بقدر ما يفكر الناس".)
وقد لا تكون الشركات التي لديها خطة خيار قائمة في حالة من الاندفاع لتغييرها، إما، خاصة بالنظر إلى أولوياتها الأخرى، بما في ذلك تجوُّب سوق يبدو أنه يتحول.
بالنسبة للشركات الناشئة التي لديها حتى الآن لإنشاء خطة خيار الأسهم، ومع ذلك، وقد وضعت تريبليبيت معا قائمة طويلة من الحجج التي من المرجح أن يسمع المؤسسون بشأن لماذا توسيع الشركات الناشئة خيارات الأسهم ممارسة نافذة هو فكرة سيئة.
كما أنه خلق دحضا لكل نقطة على حدة. قراءة والتمتع بها. (نحن فعلنا.)

تمديد فترة ممارسة الخيار - دليل تكتيكي.
خيارات الأسهم هي، وسوف تستمر في البقاء، ويكافأ الطريقة الأولية الموظفين بدء التشغيل لوقتهم وجهدهم. وهكذا، نشأت مناقشة حول ما إذا كانت ما يسمى "الأصفاد الذهبية"، وهي فترة ممارسة خيار الأسهم لمدة 90 يوما، عادلة. وقد قاد العديد من الشركات الآن الطريق لإجراء تغيير، ووضع برامج تمديد الخيار، وتمديد فترة التمرين بعد أن تغادر شركة من 1 سنة وحتى 10 سنوات. عندما قررت كورا و بينتيريست تغيير سياساتها، تم تسليط الضوء عليها علنا ​​جدا في أخبار التكنولوجيا و بلوق وظيفة. يمكنك قراءة بينتيريست's مديوم بوست على برنامج تمديد الخيار هنا. آخرون مثل أسانا، سوينباس، بالانتير، وميدان ومنذ ذلك الحين حذوها. كمدير المشروع المسؤول عن تمديد الخيار في ساحة، أريد أن أشارك بعض النتائج التي توصلت إليها مع التركيز على كيفية تنفيذها.
إن حجج ومعارضة هذا النوع من التغيير تكون مغطاة بشكل أفضل في مكان آخر، ولكنني سوف أحاط علما بمؤشرات الأداء والمعارف التي أخذناها في الساحة قبل اتخاذ قرار بتمديد فترة ممارسة الخيار، ومناقشة كيفية عملها من منظور محاسبي. وسوف أشارك أيضا بعض النتائج التي رأينا بعد التنفيذ، والتي قد تساعدك على اتخاذ قرار بشأن أو عدم اتخاذ هذا على الشركة الخاصة بك.
الخطوة الأولى هي أن تقرر ما إذا كان تمديد ممارسة الخيار مناسب لشركتك:
يحرر الموظفين من ربط دولار كبير في المخاطر المالية يسمح للموظفين للحفاظ على ما كسبوه - يبدو وكأنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به يحتفظ الموظفين هنا الذين يريدون أن يكونوا هنا - يتجنب مشكلة "سترة والراحة" يقلل من عدد الموظفين باستخدام غير معتمد والمستثمرين وشركات القروض للحصول على الأموال لممارسة أداة إيجابية للتجنيد - يظهر الالتزام بالموظفين والتفريق من الشركات الناشئة الأخرى بما يتفق مع ثقافة ومهمة العديد من الشركات الناشئة.
"الفيل في الغرفة" - قد يؤدي إلى زيادة الاستنزاف لأولئك الذين يتطلعون بالفعل إلى ترك الاستقطاع الضريبي والإبلاغ عن الموظفين السابقين قد تتطلب إعادتها على الرواتب قد تكون القضايا التنظيمية الأجنبية إشكالية (على سبيل المثال قد تنطبق استثناءات قانون الأمن فقط للموظفين الأمريكيين ) - قد لا تكون قادرة على تقديم هذا إلى حد ما في جميع أنحاء الشركة التكاليف الإدارية لتعديل الاتفاقات / خطط وتعقب الجوائز المعدلة على أساس رسوم التعويض على أساس الأسهم - من المرجح أن يكون له تهمة لمرة واحدة لجميع الخيارات المكتسبة وزيادة في نفقات الشركة الأسهم باقي شروط منح المكافآت.
تعديل الخيارات لجميع الموظفين، بغض النظر عن الخدمة تعديل خيارات فقط لأولئك مع & غ؛ 1، 2 أو 3 سنوات من الخدمة اختيار نهج بديل - على سبيل المثال. صافي ممارسة، شريك مع المقرض، أو عرض العطاء.
بعد إجراء تقييم شامل لبدائلنا، قررنا أن أفضل قرار لساحة هو تمديد فترة التمرين لجميع الموظفين الذين كانوا مع الشركة لمدة لا تقل عن سنتين. وكانت أفضل طريقة للقيام بذلك بالنسبة لنا هي تعديل جميع الجوائز في وقت واحد (وهذا يصبح مهما في وقت لاحق عندما أصف تعديل في وقت واحد مقابل على أساس المتداول). لماذا اخترنا 2 سنة؟ لقد شعرنا أنه بعد سنتين كان للموظف تأثير كبير على الشركة، وشرط 2 سنة يحد من بعض مخاطر التناقص.
كيف يمكنك حساب هذا التغيير؟
نوس و إسو.
بمجرد أن تقرر أنك ترغب في تمديد فترة ممارسة الخيار الخاص بك، يجب عليك أولا اتخاذ جرد لجميع الخيارات الخاصة بك لتحديد التي هي خيارات الأسهم غير المؤهلين (نوس) والتي هي خيارات الأسهم حافز (إسو). هذا تمييز مهم، حيث يجب أن يتم تحويل إسو وسوف تفقد وضع الضرائب إسو، لأنه من خلال تعريف إسو يمكن أن يكون فقط 90 يوما فترة التمرين بعد الإنهاء.
في حالة سكوير، كنا محظوظين لأن الغالبية العظمى من الجوائز كانت بالفعل نوقس، وقررنا عدم تحويل أي إسو إلا على أساس لمرة واحدة. إذا كان لديك إسو، لديك لإكمال فترة تحويل 29 يوما لتحويل إسو في نقس (محاميك يمكن أن يفسر فترة التحويل 29 يوم وتساعدك في هذه العملية).
اختر تاريخ السريان.
ثم تحتاج إلى اختيار تاريخ فعال للتعديل وإخطار جميع الموظفين من التغيير القادم إلى فترة التمرين. إذا كانت جميع الخيارات هي بالفعل نقس، ثم تحتاج ببساطة لإرسال اتصال في اتجاه واحد من التغيير لجميع الموظفين، لأن هذا هو تعديل مواتية بالنسبة لهم. إن إسو تكون أصعب قليلا، حيث يجب أن يكون كل موظف يوقع على وثيقة تحويل لتحويل الجوائز إلى نوس، والتواصل مع مزايا وعيوب إجراء التحويل (في المقام الأول التخلي عن ميزة عدم الاضطرار إلى دفع ضرائب على الانتشار فورا ممارسه الرياضه).
في ساحة قمنا بتعديل جميع الخيارات في التاريخ الفعلي، بغض النظر عن فترة الخدمة، وتعديل جميع الجوائز في آن واحد، حتى لو لم يكن الموظف ضرب علامة لمدة عامين. وسيظل الموظفون مؤهلين فقط بمجرد أن يصلوا إلى سنتين من الخدمة، ولكن منحة خيارهم ستعتبر بالفعل معدلة. هذا، ومع ذلك، إضافة إلى رسوم التعويض القائم على المخزون الخاص بك، كما كنت تعديل جميع الخيارات الخاصة بك في آن واحد.
وهناك خيار آخر هو تعديل كل جائزة فردية على أساس المتداول مرة واحدة الموظف يضرب 2 سنوات من الخدمة، وهو ما أعتقد بينتيريست انتهى به. ومع ذلك، أود أن أقترح تعديل جميع الخيارات في وقت واحد وليس على أساس المتداول، أو يصبح كابوسا لأهداف تتبع كومباني الأسهم (سوف ينتهي أساسا حساب النفقات الإضافية كل شهر لكل جائزة أن يؤهل الآن).
حساب تأثير التعويض القائم على الأسهم.
كما هو الحال مع معظم القرارات المحاسبية، يمكنك إما اتخاذ موقف أكثر عدوانية أو أكثر تحفظا، وهذا ينطبق على حساب تأثير الأسهم الأسهم من التغيير تمديد الخيار. وبما أن هذا يغير مصطلحا رئيسيا في اتفاق الخيار، فإنه يعتبر تعديلا في إطار التوجيه المحاسبي القائم على الأسهم.
والحجة العدوانية هي أن التغيير لن يكون له أي تأثير على حساب التعويض القائم على المخزون. هذا افتراض أنك تستخدم بالفعل "طريقة مبسطة" لحساب المدى المتوقع من الخيارات الخاصة بك. إذا كنت معتادا على نموذج بلاك سكولز واستخدمت الطريقة المبسطة، والتي يمكن استخدامها إذا كنت تفتقر إلى تاريخ التمرين، فإن المصطلح المتوقع هو 6.25 سنة أو 6.08 سنة بالنسبة لخيارات "الفانيلا البسيطة" هذه مع استحقاق لمدة 4 سنوات ( 1 سنة جرف، شهريا بعد ذلك) و 10 سنة انتهاء الصلاحية. منذ 6 سنوات هو بالفعل جدول زمني ممارسة طويلة، وعلى الأرجح أعلى من البيانات ممارسة الفعلية الخاصة بك سوف تظهر، هل يمكن أن يجادل بأن هذا لن يغير المصطلح المتوقع الخاص بك، وبالتالي لا يغير حساب الأسهم الخاص بك. وهناك حجة مفادها أن هذا التغيير في فترة التمرين من شأنه أن يحول دون استخدام الطريقة المبسطة، حيث أن الخيارات لم يعد من الممكن اعتبارها "فانيليا عادية"، ولذلك تفضل شركات مراجعة الحسابات أن تقوم شركتك ببعض التحليل لتحديد الأثر.
الموقف الأكثر تحفظا هو النظر في البيانات الخاصة بك والخروج بقيمة عادلة قبل وبعد التعديل في تاريخ السريان. هذا ما قمنا به في ساحة. هذا هو أيضا حيث الكثير من الشركات حساب تأثير بشكل غير صحيح. ووفقا للتوجيهات المحاسبية، ينبغي أن يكون التعديل هو الفرق بين القيمة العادلة قبل التعديل وبعده، ولكن باستخدام سعر السهم الحالي. واستخدمنا شركة تدعى "طرق الإنصاف" لإجراء التحليل، حيث استخدموا نموذجا شبكيا لقياس احتمالات النتائج المختلفة للتوصل إلى رسوم متوقعة على أساس المخزونات على مستوى المنحة.
وبمجرد أن يكون لديك إجمالي حساب التعويض القائم على المخزون يجب عليك التعرف على الفور المبلغ المتعلق الجزء المكتسب من الخيارات. أما الباقي فسيتم الاعتراف به على فترات الاستحقاق الفردية للخيارات المتبقية.
خيارات الأسهم الجديدة الصادرة بعد تاريخ سريان التغيير.
وبمجرد معرفتك بالتاريخ الفعلي لتوسيع الخيار، يجب عليك تعديل جميع اتفاقيات الخيارات للمضي قدما بنفس الشروط. لمربع، وهذا لا يتطلب أي تغيير في خطة الخيار الأسهم نفسها، ولكن تحقق بدقة بنفسك وجميع الخطط مختلفة قليلا.
وتنظر معظم الشركات أيضا في التحول إلى وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) مباشرة بعد التغيير بحيث لا يتم منح المزيد من الخيارات. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك في المراحل المبكرة جدا وبدأ للتو لإصدار خيارات الأسهم، يمكنك حفظ كل هذه المشكلة عن طريق إصدار منح خيار الأسهم نق مع فترة التمرين الموسعة بالفعل في اتفاق المنحة.
فماذا حدث بعد ذلك؟
في سكوير، لاحظنا أي زيادة ملحوظة في الاستنزاف بسبب التغيير. لا زيادة. وكانت هذه نتيجة رائعة حيث أن هذا يمكن القول بأنه أكبر خطر للمشروع بأكمله. في ذلك الوقت قمنا بتنفيذ التغيير إلى فترة التمرين، كان ثلث الشركة فقط مع ساحة لأكثر من عامين، مما ساعد على الحد من التعرض، ولكن كما أكثر وأكثر ضرب سترة لمدة عامين، كان لا يزال هناك زيادة ملحوظة في الاستنزاف.
وفهم الخدمات اللوجستية لتمديد فترة ممارسة الخيار نأمل أن تفتح الباب للشركات الأخرى للنظر في إجراء التغيير. في ساحة، كان التغيير إيجابيا إلى حد كبير. وبما أن الشركات الناشئة تأخذ وقتا أطول وأطول من أن تذهب إلى الجمهور، يجب أن يكون هذا هو الافتراضي، وليس الاستثناء، للموظفين الذين عملوا بجد لتنمو الشركة. حان الوقت للافراج عن الأصفاد الذهبية.
تنويه: هذه هي أفكاري وملاحظات حول هذا الموضوع وليس من ساحة. وقد انعکس أثر ھذا التغییر بالفعل علی أحدث بطاقات الإیداع العامة للشرکة.
شكرا لزوجتي الجميلة، لجميع التعديلات لها وردود الفعل على هذا وغيرها من المشاركات.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

Comments