تنبيهات تداول الخيارات


رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

خدمة التنبيه بالخيارات المتطرفة.
خيارات الوقت الحقيقي تنبيهات التداول.
يتلقى المشتركون تنبيهات عن الصفقات المدارة المدارة التي تركز على صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم المحددة على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل برنامج توقيت السوق لدينا. يتم إرسال تنبيهات الإدخالات التجارية ومخارج في الوقت الحقيقي عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها على تيار تويتر الخاص، وتحديد خيارات لشراء (لفتح) أو بيع (لإغلاق) مع انتهاء وسعر الإضراب. في الوقت الحقيقي تنبيهات الرسائل القصيرة سمز وتتوفر أيضا عبر تويتر تنبيهات الجوال. لا تنخرط هذه الخدمة بعينها في إدخالات تجارية معقدة، ولا نبيع & # 8220؛ قسط التأمين & # 8221 ؛. جميع مواقف الخيارات هي إما مكالمات طويلة أو يضع وبالتالي لديها خسارة محدودة.
يوصى بأن تكون أحجام المواضع 5٪ من حساب الخيارات (500 2 دولار للحساب الذي يبلغ 50000 دولار) لكل إدخال. في بعض الأحيان قد نوصي إدخالات أصغر ونحن نمتد إلى المناصب ونحن في كثير من الأحيان على نطاق واسع من المناصب كذلك. وفي أي وقت من الأوقات، لن يكون هناك أكثر من خمسة مراكز مفتوحة. وسيتم تقديم عشرة إلى عشرين صفقة كل شهر. تتراوح مدة التداول من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع، وتميل إلى متوسط ​​حوالي 5 أيام.
خيارات الاشتراك.
ملاحظات العملاء.
"خدمة التنبيه خيارات ممتازة، وأنا لم أر حتى الآن أفضل."
"سأكون سعيدا جدا إذا كان السوق سوف يغلق هنا، حتى اليوم حول 14K $ الآن"
"لقد حولت خدمة التنبيهات التداول الخاص بي، بدلا من أن تكون مرتبطة إلى شاشة يمكنني العمل إشارات الخاص بك مع الثقة أثناء القيام بوظيفتي اليوم! العمل العظيم".
"يديك يجب أن يضر بإرسال جميع تلك الرسائل أخذ الأرباح، كنت قتلت مع الخيارات اليوم"
مزيد من المعلومات & # 8230؛
. حول برنامج توقيت السوق الذي يولد إشارات تم الإبلاغ عنها في خدمة تنبيه خيارات إكستريمسترادينغ.
خدمات الاشتراك الأخرى.
تنبيهات التجارة الآجلة على أساس إشارات من قبل لدينا السوق توقيت البرمجيات.
النشرة الإخبارية توقيت السوق والوصول إلى تغذية تويتر خاصة توفير الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل برنامج توقيت السوق لدينا.

10 الأعلام الحمراء لمشاهدة في خدمة تنبيه خيارات.
01/10/2018 8:00 آم إست.
إذا كنت تشترك حاليا في خدمة تنبيه تداول الخيارات، أو إذا كنت تنظر في القيام بذلك، وهنا بعض علامات تيلتال للبحث عن، ويقول جريج لوهر من أوبتيونسبوز.
1. الخدمة لا تملك أي صفقات خاسرة. أو ليس لديها الكثير جدا. يعد فقدان التداول جزءا طبيعيا من خيارات التداول، وإذا لم يكن هناك شخص ما لديه أي صفقات خاسرة، فهذا يعني على الأرجح أنها لا تخفيها سوى عنك. أو يمكن أن يكون كل ما يقومون به هو بيع ينتشر وضع على سبس التي هي بعيدة كل البعد عن المال. في نهاية المطاف، فإن تلك الأنواع من الصفقات تفجير في وجهك.
2. لن تظهر لك الخدمة صفقاتهم المغلقة. إذا لم يسمح لك بمشاهدة جميع التنبيهات التجارية السابقة التي أنشأتها، فماذا يختبئون؟ يجب أن تقف الخدمة وراء كل صفقاتها، سواء الفائزين أو الخاسرين.
3. الصفقات لها مخاطر كبيرة. حذار من الصفقات الخيار الذي يبيع الخيارات عارية، وهو ما يعني بيع الخيار في حد ذاته الذي يعطي التاجر خطر كبير. قد تبدو وكأنها من السهل المال، ولكن في نهاية المطاف سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية الحصول على حرق سيئة للغاية القيام بذلك.
4. الخدمة تضخيم أرقام عائد الاستثمار. يجب حساب الأرباح والخسائر مقابل المخاطر في التجارة & مداش؛ وليس تكلفة السهم لكل سهم. يمكن أن يؤدي استخدام تكلفة التجارة لمعرفة العائد إلى تضخيم عائد الاستثمار بشكل كبير وإظهار العوائد التي لا تتجاوز معايير المحاسبة الأكثر بدائية.
5. يستخدم لغة مثل & لدكو؛ انتشار المكالمة الثور و رديقو؛ أو & لدكو؛ الثور وضعت انتشار. & رديقو؛ وقد تم إنشاء هذه اللغة من قبل صناعة التداول ندوة الخيار لغرض الخلط بين الطلاب ومن ثم بيعها إلى المقبل 3000 $ الطبقة لمسح الارتباك. إذا كان الشخص الذي يقوم بتشغيل خدمة التنبيه التجاري الخاص بك يستخدم هذه اللغة، ثم انه على الأرجح علمت للتداول من شركة ندوة بدلا من شركة تجارية مهنية.
6. في المال ينتشر المكالمة. إذا لم يتم عرض أي وقت مضى على أي نشاط تجاري يشترى انتشار المكالمات في المال، فإن 99٪ من الوقت الذي يظهر فيه الشخص أن التجارة لا تفهم الخيارات. بيع انتشار انتشار مع نفس الضربات كما انتشار الدعوة هو صناعيا نفس التجارة في كل الاحترام، لكنه ربما يعطيك سعر دخول أفضل.
7. بيع ينتشر الائتمان يمنحك أموالك مقدما. لا توجد تجارة مفتوحة تمنحك الأموال مقدما. عندما تتاجر في انتشار الائتمان، فإنك فعلا تقلل من القوة الشرائية الخيار الخاص بك في بنفس الطريقة التي يتم فيها تخفيض القوة الشرائية الخيار الخاص بك عند تداول انتشار الخصم. مرة أخرى، هذه علامة على أن خدمة التداول الخاصة بك لا تفهم حقا كيف تعمل الخيارات.
8. قلق حول الاحالة. إذا كانت خدمتك تذكر من أي وقت مضى أن يتم تعيينها على خيار قصير قبل انتهاء الصلاحية هو شيء سيء، تشغيل في الاتجاه الآخر. لا تؤدي المهمة إلى زيادة خطورتك أو قد تؤدي إلى خسارة المال (بخلاف العمولة)، ولكنها يمكن أن تمنحك أرباحا فعلية. لماذا لا تتفهم خدمة التداول هذه؟
9. لا تعطيك خطة التجارة. وينبغي أن يكون لكل صفقة خطة خروج مفصلة قبل دخول التجارة. إجراء التشغيل القياسي فقط.
10. يتداول فقط في السوق الصاعد. الفكرة القائلة بأن السوق ترتفع مع مرور الوقت كاذبة. جميع الشركات في نهاية المطاف الخروج من العمل، أو يتم شراؤها. المؤشرات ترتفع مع مرور الوقت لأنها يتم التلاعب بها، ولكن الأسهم الفردية لا ترتفع دائما. مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني للجنرال موتورز. لذا، إذا لم تتمكن خدمتك من التداول في الأسواق الجانبية أو الأسفل، فستكون مجرد مهر خدعة واحدة ستفتقد الكثير من الفرص في السوق.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
أفلاك تأسست.
لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

تنبيهات تداول الخيارات
خيارات نادي المتداول هو مجتمع العضوية التفاعلية التي تجمع الأفكار التجارية السليمة وفرص الاستثمار لك باستمرار. مع مكتبتنا واسعة للتدريب الفيديو، الأسبوعية لايف غرف التداول، سجل حافل، وعملية اختيار استراتيجية ديناميكية & # 8212؛ احتمالات النجاح المستمر في سوق الأسهم لم تكن أبدا أكثر قابلية للتحقيق. نحن ندعوك إلى المجتمع الناجح تجارة مدفوعة!
تعلم المزيد عن فوائد النادي!
خيارات نادي المتداول هو خدمة التداول المتنوعة التي تستخدم ندوات مجموعة أسبوعية (غرف التداول الحقيقية) وتنبيهات التجارة المتنقلة لتسهيل العديد من "المخاطر المحددة" استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات. هذه الشبكة الاجتماعية في مهدها و & # 8216؛ النجاح مدفوعة Trading® المجتمع 'مثالية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
يتم توصيل الأعضاء بتقاويم شهرية نشطة مليئة بأحداث المجموعة والأفكار التجارية وفرص الأرباح والفصول عبر الإنترنت وإحصاءات سير العمل المهنية & # 8212؛ مع الهدف الأساسي لمساعدة تاجر التجزئة اليوم الحديث تحقيق [ثابت] النجاح في أي اتجاه السوق. خيارات التداول كلوبتم هي واحدة من أقوى وديناميكية خيارات تداول الخيارات والمراكز التعليمية المتاحة في السوق اليوم.
الميزات الأساسية.
الاستراتيجيات.
تواصل اجتماعي.
غرفة التداول المباشر على الويب.
يقوم تاجر مؤسس ومتداول بدوام كامل، تايلر شيانيلي، بحضور ندوات أسبوعية عن غرفة التداول الحية حيث يتنقل الأسواق داخل منصته التجارية القوية، وإنشاء مراكز جديدة، وتحليل الرسوم البيانية، واتجاهات السوق العامة، والنظر في تفاصيل سلسلة الخيارات الفردية، وإدارة المراكز المفتوحة من خلال تنفيذ استراتيجيات متقدمة للتداول / التعديل. جميع الصفقات التي بدأت داخل النادي تستخدم & # 8220؛ المعرفة المخاطر & # 8221؛ وهي تتضمن استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل تناسب جميع أنماط التداول. يتم شرح استراتيجيات التداول التي يتم استخدامها بشكل أكبر في قسم استراتيجيات التداول التوقيع.
كما تتطور المواقف والأسواق طوال العام التجاري، توفر جلساتنا الأسبوعية غرفة التداول الحية الخيارات المهنية التداول البصيرة والتوجيه من خلال الإدارة النشطة والمناقشات الجارية، وهيكل ثابت. تعقد جلسات "لتر" خلال آخر ساعة تداول في كل يوم أربعاء (90٪ من الوقت) وتسجل دائما للأعضاء للمراجعة لاحقا. نحن ندعوك لعرض لدينا نظرة عامة غرفة التداول الحقيقية واتخاذ جولة لدينا دينامية سلسلة المعاينة هنا.
ترقية محفظتك مع عضوية البلاتين لدينا.
والحصول على جميع عروضنا، مكتبة الفيديو بأكملها، جميع الفئات المسجلة، والأحداث القادمة القادمة.
توقيع استراتيجيات التداول.
رسالة ليبس.
ما هو الهدف العام؟
لبناء محفظة متنوعة على المدى الطويل باستخدام قوة الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). أساليب وأساليب الإدارة المستخدمة داخل رسالة ليبس هي الاستراتيجيات التي تم إتقانها من قبل أكثر من 15 عاما خيارات التداول المخضرم تايلر تشيانيلي، ويتم تدريسها في عمق داخل برنامج كيفية التجارة ليبس التي تقدمها الخيار التداول المدرب.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
5-15 (ولكن يعتمد على مناخ السوق الحالي)
دعوة طويلة ليبس.
ليجينغ إلى التقويم ينتشر.
ليجينغ تو دياغونال سبريادس.
الوقت غير المتوازن ينتشر على ليبس.
المتداول خيارات قصيرة الأجل تباع على ليبس.
فروق المكالمات الطويلة الرأسية (أكثر من 200 يوم)
طويل العمودي وضع ينتشر (أكثر من 200 يوما)
بيع عارية خيارات طويلة الأجل وضع (أكثر من 150 يوما)
متوسط ​​مدة التداول؟
58 يوما (على أساس عام 2017: المقاييس منذ بداية العام)
ما نوع النتائج التي تحدث؟
متوسط ​​العائد على 12 ليبس مغلقة الحرف الحرف في عام 2017 هو + 21٪ العائد على الاستثمار.
كم عدد مواقف ليبس المفتوحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 3 & # 8211؛ يمكن العثور على 30 موقعا مفتوحا داخل محفظة ليبس ليتر.
خيارات استراتيجية الدخل.
ما هو الهدف العام؟
إنشاء صفقات متسقة ذات احتمال كبير في الطبيعة ولديها آليات إنتاج دخل ثابت على المدى القصير من خلال اضمحلال ثيتا الإيجابي. تستخدم إستراتيجية خيارات الخيارات في معظمها فروق الائتمان على الصفقات، ولكنها سوف تستخدم أيضا التحليل الفني لتحديد اتجاهات الزخم التي سوف تدفع في بعض الأحيان باستخدام انتشار الخصم.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
3-8 (يعتمد على اتجاه السوق الحالي والتقلبات الضمنية)
شورت فرتيكال كال سبريادس.
قصيرة العمودي وضع ينتشر.
الحديد القصير كوندورس.
ليجينغ إلى الحديد القصير كوندورس.
طويلة ينتشر قطري (الدعوة ووضع)
التقويم الطويل ينتشر (الدعوة ووضع)
طويل فروق الرأسي (دعوة ووضع)
ضبط من العمودي إلى فروق الوقت (متقدم)
ضبط من الوقت ينتشر في عمودي (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
تحت 30 يوما (17 يوما هو الوقت الحالي 2017 عقد الوقت)
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
متوسط ​​العائد منذ 2018: بداية الربع الرابع هو + 29٪ العائد على الاستثمار في التجارة، مع نسبة الفوز 71٪.
كم عدد الوظائف المفتوحة لاستراتيجيات الدخل المتاحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 0 & # 8211؛ 10 مراكز مفتوحة يمكن العثور عليها داخل هذه الاستراتيجية محفظة.
استراتيجية المواصفات الربحية.
ما هو الهدف العام؟
اغتنام الفرص الاستثمارية القصيرة الأجل التي يمكن أن تسفر عن عوائد كبيرة باستخدام استراتيجيات خيارات محددة المخاطر بشأن مخزونات محددة تستوفي مجموعة صارمة من معايير التجارة في الأرباح.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
0-6 (يعتمد على الوقت من السنة)
لونغ الحديد الحديد.
الحديد القصير كوندورس.
طويلة مزدوجة ينتشر قطري.
ينتشر التقويم الطويل الطويل.
فروق الوقت غير المتوازنة (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
أقل من أسبوع (غالبا 1-2 أيام)
متوسط ​​العائد (استنادا إلى 2018)؟
العائد التراكمي (حتى الآن في عام 2017) هو + 136٪
إجمالي الصفقات (حتى الآن في عام 2017) = 13.
كم عدد الصفقات المفتوحة للدخل الأرباح في أي وقت من الأوقات؟
خلال موسم الأرباح، وعادة ما يكون هناك حوالي 3-5 الصفقات الأرباح المعمول بها.
التنبيهات & أمب؛ تحديثات.
خيارات نادي التاجر & # 8211؛ رئيس التاجر، تايلر تشيانيلي، وثائق مواقفه الاستفادة من تتبع التجارة مفصل & أمب؛ ليبس تتبع جداول البيانات لتحقيق الشفافية والتدفق الأمثل. بالإضافة إلى جداول البيانات الديناميكية، يتم إرسال تنبيهات تجارة المحمول وتحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية لضمان إبلاغ الأعضاء دائما عن التطورات الجديدة والفرص التجارية - بالاقتران مع خطط الإدارة على المراكز المفتوحة الحالية التي قد يكون لها صعودا أو هبوطا أو محايدا P / L.
حفظ أكثر من 40٪ مع الخطة السنوية البلاتينية لدينا!
مؤسس ورئيس التاجر.
كل شهر هناك واحد جديد على الأقل "تحديث التجارة المميزة" يحدد استراتيجية التداول الشاملة التي ترافق مع خطة تنفيذ مفصلة (ملء الأسعار والمعلمات التجارية)، وتحليل الرسوم البيانية، لمحة عن المخاطر والمخاطر، وقائمة بيان الموقف (ق)، والمخاطر الرسم البياني الشخصي، تكتيكات الإدارة المخطط لها مسبقا، رؤى الخيارات المتقدمة، ومستويات التعادل (ق)، واستراتيجية البيع، والتحديثات المتداول / التكيف الجارية، والنتيجة النهائية للتجارة. جنبا إلى جنب مع "الصفقات المميزة" هناك في أي مكان من 5-20 الصفقات الشهرية الجديدة وضعت بين استراتيجيات التداول الثلاث مختلفة التوقيع.
عندما يتم البدء في وضع جديد، في كثير من الأحيان مرات (ولكن ليس دائما) يتم إرسال رسالة نصية قصيرة سمز أو مس إلى أعضاء النادي الذين الاشتراك للحصول على تنبيهات التجارة المتنقلة لدينا. اعتمادا على التجارة والوقت من اليوم، يتم إرسال رسالة مفصلة أو مختصرة تحدد تفاصيل التجارة، ونوع الاستراتيجية، وخطة إدارة التجارة المضي قدما. يتم إرسال تنبيهات التجارة المتنقلة خلال ساعات غير التداول للسماح للأعضاء الوقت اللازم للمراجعة والتفكير في وضع تجارته الخاصة عندما يفتح السوق احتياطيا.
ما هو الهدف العام؟
كم عدد الصفقات في الشهر؟
متوسط ​​مدة التداول؟
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
وظيفة دردشة المجموعة هي واحدة من الجوانب الرئيسية الشبكة الاجتماعية من نادي الخيارات المتداول. هنا يمكنك الدردشة مع جميع الخيارات الأخرى أعضاء نادي المتداول. يحدث معظم حركة المرور خلال ساعات التداول، ولكن الدردشة هي حية ومفتوحة للأعضاء 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يمكن للأعضاء مناقشة الأفكار التجارية، تسجيل صفقاتهم مع قاعدة الأعضاء وكسر بعيدا عن الوحدة من التداول ذاتيا. هذا هو مجتمع من مثل التفكير التجار والاتصالات يمكن أن يكون في كثير من الأحيان مفتاح فرصة عظيمة.
يحمل رسول خاص نفس المفهوم الاجتماعي مثل دردشة المجموعة، ولكن هذا يقتصر على المحادثات واحد على واحد. يمكنك تطوير علاقات عمل مع زميل الخيارات أعضاء نادي المتداول وإجراء مناقشة مستمرة مع وظيفة الدردشة الخاصة بك. يمكنك أيضا منشئ الرسالة & أمب؛ رئيس التاجر تايلر تشيانيلي هنا مع أسئلة التداول وأكثر من ذلك. بخلاف غرف التداول المباشر، هذا هو الطريق الأكثر مباشرة لتلقي المشورة التجارية من تايلر.
ذي أوتك كلاس باس.
الخيار تداول المدرب يحمل عدة فئات مدفوعة الأجر كل ربع سنة. يدفع غير الأعضاء قسطا لحضور هذه الفئات، ولكن أعضاء نادي الخيارات المتداول يحصلون على حضور كل واحد مجانا. كسب المزيد من البصيرة السوق المستهدفة مع هذه ندوات التداول الحية الاستراتيجية. الخيار التجارة وتشمل فئات المدرب:
مكتبة الفيديو.
رؤية المزيد من الفوائد من عضوية النادي!
تحديثات التداول.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاشتراك التابعة.
الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.
© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

تنبيهات تداول الخيارات
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

Comments